العناوين الرئيسيةمحليات

للمرة الثالثة.. فتح باب الاكتتاب للمتخلفين من الشاغلين المستحقين للسكن البديل بموجب المرسوم 66

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان فتح باب الاكتتاب للمرة الثالثة للشاغلين المستحقين للسكن البديل ضمن المنطقتين التنظيميتين المحدثتين بموجب المرسوم التشريعي رقم 66 لعام 2012 في محافظة دمشق وذلك اعتباراً من 28 الجاري ولغاية 28 نيسان القادم.

وبحسب البيان فإن ذلك للذين لم يكتتبوا وللشاغلين المستحقين الواردة أسماؤهم بكتاب محافظة دمشق كل حسب فئة ومساحة السكن المحدد له.

و يتم تقديم طلبات الاكتتاب في أحد مكاتب المصرف العقاري بالمزة وتسديد مبلغ الدفعة الأولى وتتم مراجعة المؤسسة بداية شهر أيار القادم لاستلام دفتر الاكتتاب، وفقاً لبيان المؤسسة.

ودعت المؤسسة الشاغلين المستحقين للسكن البديل المشمولين بالإعلان إلى الالتزام بتسديد الأقساط الشهرية المترتبة عليهم حسب الفئة التي اكتتبوا عليها خلال أيام الشهر “من بدايته حتى نهايته ضمناً” بدءاً من أيار القادم.

ولفتت المؤسسة إلى أنه في حال تأخر المكتتب عن تسديد ثلاثة أقساط شهرية متتالية يعد اكتتابه ملغى حكماً دون الحاجة لإنذاره أو إخطاره وتعاد له مدفوعاته محسوماً منها كافة النفقات الإدارية المترتبة مشيرةً إلى أن هذا الاعلان يعد بمنزلة التبليغ الشخصي والانذار النهائي.

يُذكر أن المؤسسة منحت الشاغلين المستحقين المكتتبين على هذا المشروع المتأخرين عن تسديد ثلاثة أقساط شهرية متتالية مهلة حتى 28 نيسان القادم لتسديد الالتزامات المالية المتأخرة مع غراماتها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى