رياضة

لقاءات بين المهددين بالهبوط والمنافسين على اللقب .. عناوين جولة جديدة من الدوري الممتاز

تنطلق الخميس مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، على وقع حالة من اللاستقرار التي تضرب الوسط والاتحاد الكروي.

وتعيش الكرة السورية على أخبار استقالات تتالت في لجان اتحاد الكرة، وحل لجنة الحكام وإيقاف بعضهم، وبيانات اعتراض للحكام إضافة إلى الاتهامات المتبادلة بين لاعب الطليعة شعيب العلي وادارة نادي تشرين في الجولة السابقة.

ويستقبل تشرين المتصدر في اللاذقية ضيفه الشرطة في مباراة يريد منها تشرين اثبات حضوره الذهني بعيدا عن أي تشويش خارجي، إضافة لتعزيز حضوره في القمة، بينما يسعى الشرطة لتحسين وضعه على جدول الترتيب ليس أكثر.

ويلتقي في دمشق بقمة الجولة الوثبة الوصيف والجيش الثالث، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين،، حيث يريدها الوثبة انتقاما لخسارة الذهاب والجيش للحفاظ على حظوظه بالتتويج.

ويسافر حطين إلى حمص في لقاء التوأمين الأزرقين حطين والكرامة، في لقاء من المنتظر أن يلعب بدون ضغوط، ما يجعله أكثر متعة بعيدا عن حساسية النقطة، خاصة مع استقرار وضع الفريقين على جدول الترتيب.

ويحل الاتحاد ضيفا على النواعير في حماة، في لقاء هام لأزرق العاصي الساعي من خلال الثلاث نقاط لمغادرة حسابات الهبوط، بينما تشكل المباراة للاتحاد فرصة لزيادة التناغم بين الجهاز الفني واللاعبين .

ويسعى الطليعة والوحدة في لقائهما في دمشق لتحسين موقعيهما على الجدول، والزج بأكبر عدد ممكن من الشبان لإكسابهم الخبرة، والبحث عن تقديم عرض كروي جيد بعيدا عن حساسية النقطة.

ويتواجه في دمشق الأزرقان المهددان بالهبوط جبلة والفتوة، بمباراة هي أيضا لا تقبل أنصاف الحلول، حيث تشكل المباراة فرصة للفريقين لترتيب أمورهما، قبل الدخول في مسار الجولات الأخيرة ومواجهة الكبار.

ويحل الساحل ضيفا على الجزيرة في لقاء يحمل عنوان تجنب الهبوط لكلا الفريقين، خاصة وأن الساحل حقق انتصارا مهما على النواعير في الجولة الماضية، بينما نال الجزيرة كل التقدير لصموده امام الوثبة الوصيف حتى الدقيقة الأخيرة.

يذكر أن الدوري سيشهد توقفا مؤقتا بعد نهاية الجولة الحادية والعشرين، وذلك لخوض لقاءي الوثبة والمجد والجيش والسلمية المؤجل من من الدور 32 من كأس الجمهورية لكرة القدم، على أن يستكمل الدوري يوم الأحد 28 حزيران.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى