العناوين الرئيسيةمحليات

لا تغيير على أجور تعرفة النقل الداخلي في دمشق وريفها

نفى عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق باسل ميهوب رفع تعرفة النقل الداخلي في دمشق مؤكداً أنه لم يطرأ أي تغيير على تعرفة الركوب في حافلات النقل الداخلي ضمن مدينة دمشق.

وبين ميهوب لتلفزيون الخبر أن “أي زيادة في تعرفة النقل الداخلي تحتاج إلى موافقة مجلس محافظة، ويتم تعميمها على كافة وسائل الإعلام”.

بدوره أكد مدير عام شركة النقل الداخلي بدمشق وريفها سامر حداد لتلفزيون الخبر “عدم وجود زيادة على أجور على تعرفة باصات النقل الداخلي المحددة في دمشق وريفها” .

مشيراً إلى أن” ما يتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” عن رفع التعرفة عار عن الصحة” ، مبيناً أن” تعرفة النقل داخل دمشق للخط القصير 40 ليرة سورية، والخط الطويل مثل خط مساكن الحرس 55 ليرة سورية”.

وأوضح حداد أن” تعرفة النقل الداخلي في دمشق هي 40ليرة للخطوط القصيرة أما في ريف دمشق تختلف الأجور تبعاً للمسافة بدءاً من 50 ليرة وصولاً إلى و150 ليرة حسب طول الخط”.

مشيراً إلى أن” أي سائق حافلة نقل داخلي يتقاضى زيادة في الأجرة ستتم مخالفته، ويمكن للأخوة المواطنين الاتصال على رقم شكاوى النقل الداخلي 0945889912 “.

وكان تناقل رواد موقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك” صورة لتذكرة ركوب في إحدى حافلات النقل الداخلي تظهر فيها التعرفة 80 ليرة مدعين أنه تم رفع التعرفة.

يشار إلى أن معظم المناطق في دمشق وريفها تشهد أزمة مواصلات ولاسيما في ساعة الذروة عند خروج الطلاب والموظفين.

علي رياض خزنه_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى