كاسة شاي

لاعب في نادي روما يظهر في إعلان الموسم الثالث من المسلسل الإسباني “Lacasa de papel”

ظهر لاعب نادي روما الإيطالي فلورينزي في إعلان الموسم الثالث من المسلسل الإسباني الأشهر “Lacasa de papel”، من غير توضحيات إذا اكان سيشارك في هذا الموسم.

وفي مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فلورينزي بعد نزعه القناع المشهور الذي يستخدمه أبطال المسلسل، وهو شخصية القنان الاسباني السوريالي الأشهر سلفادور دالي.

وكانت شبكة “نيتفليكس” الامريكية التي اشترت حقوق المسلسل، أعلنت عن انتاج موسم ثالث من المسلسل، الذي حقق شهرة واسعة حول العالم.

كما ذكرت وسائل إعلامية تركية أن الممثلة التركية نسرين، بطلة مسلسل “تولاي”، مرشحة لتأدية أحد الأدوار في الموسم الثالث، تحت اسم “اسطنبول|، وذلك لإتقانها اللغة الاسبانية حيث ستكون ضيفة شرف لحلقتين أو ثلاث حلقات في المسلسل.

وذكرت مواقع الكترونية أن لاعبي فريق الاتحاد السعودي سيشاركون ايضا في مشاهد في الموسم الثالث، وذلك بعد أن رفع جمهور النادي السعودي “تيفو” أعجب مسؤولو المسلسل، الذين قرروا تصوير بعض المشاهد مع بعض اللاعبين.

واشتهر المسلسل الاسباني “Lacasa de papel” أو “بيت من الورق”، في جزئيه الأول والثاني، وحقق جماهيرية واسعة حول العالم، خصوصا بعد أن اشترته حقوقه شركة “نيتفليكس” الأمريكية.

ويتحدث المسلسل عن شخصية “البروفيسور” الذي ينتقي ثماني شخصيات، ويعطيها أسماء مدن كبرلين ونيروبي وموسكو، ويدربها بغرض سرقة مصنع سك العملة الاسبانية.

يذكر أن مجلة “Variety” أعلنت أنه من المقرر أن يعود المخرج الإسباني أليكس بينا إلى الموسم الثالث من جديد، الذي سيعرض في عام 2019، وفقا لما صرح به إريك بارماك نائب الرئيس التنفيذي للشبكة الأمريكية “نيتفليكس”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى