رياضة

لاعبو ريال مدريد يتصدرون المشهد في يورو 2016

في مفارقة غريبة، نجح جميع لاعبو ريال مدريد المشاركون في بطولة يورو 2016 التي تلعب في الوقت الحالي، في التأهل إلى دور الـ16 مع منتخباتهم متجاوزين دور المجموعات.

ويشارك ريال مدريد بـ9 لاعبين في البطولة الحالية: كريستيانو رونالدو، بيبي (البرتغال)، ألفارو موراتا، لوكاس فاسكيز، سيرجيو راموس (إسبانيا)، لوكا مودريتش، كوفاسيتش (كرواتيا)، توني كروس (ألمانيا)، غاريث بيل (ويلز).

كريستيانو رونالدو وبيبي قادا البرتغال إلى التأهل بصعوبة في مجموعة ضمن النمسا والمجر وايسلندا، فيما تأهلت كرواتيا متصدرة مجموعة ضمت إسبانيا وتركيا والتشيك، ويلعب في منتخب كرواتيا لاعبي وسط مدريد لوكا مودريتش وكوفاسيتش.

وتأهل سيرجيو راموس وألفارو موراتا ولوكاس فازكيز ليواجهوا منتخب إيطاليا في الدور المقبل يوم الإثنين المقبل في أقوى مباريات البطولة.

كما نجح الألماني توني كروس في التأهل مع منتخب بلاده وسيكون في اختبار أمام منتخب سلوفاكيا.

أما الويلزي غاريث بيل فقاد بلاده للتاهل إلى الدور الثاني متصدرا المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات إنكلترا وروسيا وسلوفاكيا، وسيخوض اختبارا مثيرا أمام أيرلندا في محاولة الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

ليس هذا فحسب بل إن دور لاعبي الفريق الملكي كان واضحا، فبالنسبة لصراع الهدافين يتصدر القائمة في البطولة ككل ألفارو موراتا وغاريث بيل بتسجيلهما 3 أهداف، وسجل رونالدو هدفين ومورديتش هدفا واحدا، ما يعني أن جائزة الحذاء الذهبي في البطولة قد تذهب في النهاية إلى لاعب في ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى