العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

كيف تتخلص من التعليقات خلال البث المباشر في “انستغرام” ؟

على الرغم من أن تطبيق انستغرام اعتاد أن يكون موقع وسائط اجتماعية قائم على الصور حصرياً، فقد تطور منذ ذلك الحين ليشمل إمكانيات الفيديو والبث المباشر.

وبينما لا يزال التطبيق قائم بشكل كبير على السرد المرئي لسبل عيش مستخدميه، يمكن للمستخدمين أيضًا كتابة تعليقات على الصور ومقاطع الفيديو والبث المباشر للآخرين.

وذكر موقع “business insider”، أنه في بعض الأحيان، قد يرغب المستخدم في تعطيل التعليق على البث المباشر لعدة أسباب، لذلك إليكم كيفية إيقاف تشغيل التعليقات على بث انستغرام المباشر:

وذلك بمجرد فتح انستغرام وتسجيل الدخول إلى حسابك، اضغط فوق أيقونة الكاميرا في الزاوية اليسرى العليا.

في الجزء السفلي من الشاشة، مرر بين خيارات الكاميرا حتى تحدد خيار “مباشر”، تأكد من أن هذا الخيار يتم توسيطه أسفل زر الالتقاط الدائري.

اضغط على زر الالتقاط الدائري لبدء البث المباشر. وفي الجزء السفلي من الشاشة، اضغط فوق النقاط الرأسية الثلاث الموجودة بجوار حقل التعليق.

ثم اضغط على “إيقاف تشغيل التعليق”، وفي هذه المرحلة لن يتمكن الأشخاص الذين يشاهدون البث المباشر على انستغرام من إرسال تعليقات، ولن تتمكن من عرض أي تعليقات تم إرسالها بالفعل.

ويمكنك إعادة تشغيل التعليقات من خلال تكرار الخطوة الرابعة والضغط على “تشغيل التعليق”، كما أنه بمجرد إعادة تشغيل التعليق، يجب أن تكون قادراً على رؤية التعليقات قبل تعطيل التعليق أيضاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى