العناوين الرئيسيةرياضة

” كيدهن عظيم”..شاكيرا تضع بيكيه في موقف محرج بعد انفصالهما

أكدت تقارير إسبانية، أن المغنية الكولومبية “شاكيرا” قد تكون الفنان الثاني الذي يوضع اسمه أو شعاره على قميص برشلونة في إطار اتفاق الرعاية بين النادي الكتالوني والشركة السويدية العالمية سبوتيفاي.
وينتظر المتابعون حول العالم، يوم الأحد، ليتبيّن ما إذا كان الفريق سيرتدي قمصانه مع اسم “شاكيرا”، علماً أن برشلونة سيلعب مع “أتليتك بيلباو” في العاشرة مساء بتوقيت دمشق.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، سيجد نفسه في مأزق حقيقي خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون مجبراً على ارتداء قميص فريقه وعليه اسم شاكيرا، شريكته السابقة وأم أولاده.
وشددت الصحيفة على أن الأمر سيكون حدثاً، خاصة بعد انفصال المغنية الكولومبية وجيرارد بيكيه، الذي أثار ضجة إعلامية كبيرة خلال الأشهر الماضية.
وتعاون نادي برشلونة برعاية Spotify مع نجوم الموسيقى المشاهير لتصميم قمصان بأسمائهم أو شعاراتهم، حيث وضع “دريك” شعاره على القميص في مباراة برشلونة السابقة، والتي انتهت بخسارتهم في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.
ونشر “ET بالعربي” أن “شاكيرا ابتعدت في أغنيتها الجديدة عن أجواء الرقص والفرح التي اعتاد الجمهور على مشاهدتها فيها، وهو الأسلوب الذي اشتهرت فيه”.
وأضاف “ET بالعربي”: “ذهبت شاكيرا في أغنية Monotonia وهي إصدارها الجديد إلى التعبير عن حالتها بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، حيث بدت حزينة ومكتئبة ومتألمة، تقول فيها باللغة الإسبانية: “هو ليس خطأك أو خطأي.. بل هو خطأ الروتين أو الملل”.
والتقى بيكيه وشاكيرا لأول مرة أثناء تصوير أغنية “واكا واكا” لكأس العالم 2010 FIFA ، وكانا من أكثر الثنائيات شعبية في كرة القدم، لكن انتهت مؤخرًا علاقتهما التي استمرت 12 عامًا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى