كاسة شاي

كولومبي ينقذ سنجاب تعرض لصعق كهربائي عبر التنفس الاصطناعي

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشخص كولومبي ينقذ سنجاب عبر التنفس الاصطناعي ومحاولة إنعاشه بعد أن تعرض لصعق كهربائي نتيجة تعلقه على أحد الأعمدة الكهربائية، ليلقى الفيديو انتشاراً واسعاً وخصوصاً مع ردة فعل السنجاب بعد عودته للحياة.

وتحدث الشخص الذي ظهر في الفيديو أنه رأى السنجاب وهو يسقط من العامود بعد أن تعرض للصعق، ليقترب منه ويفحصه ومن ثم يقرر محاولة انعاشه.

وظهر الشاب في الفيديو واضعاً السنجاب على دراجته النارية وهو يحاول الضغط على صدره ومن ثم بقوم بفتح فمه ونفخ الهواء فيه، ولم يكن الشاب يتوقع انقاذ السنجاب إلا أنه وبشكل مفاجئ بدأ الأخير بالتحرك.

وأكمل الشاب بعد عملية إنعاشه، عاد السنجاب للتنفس وفتح عينيه، وكان مصدوماً، بقي ساكناً يتنفس فقط لدقائق، ومن ثم عاد للقفز والابتعاد عن الناس التي تجمعت حوله.

وفي الوقت الذي يجتمع فيه أناس في بلد ما على سنجاب صغير لمحاولة انقاذه باعتباره روح مثله مثل أي أرواح، تظهر في بلدك آراء وتعليقات غريبة لأي مشروع أو مبادرة تخص الرفق بالحيوانات.

وآخر تلك التعليقات والمواقف السلبية هي ما حدث مع مبادرة رفق في حلب التي قامت بوضع أنابيب خاصة بالشوارع لإطعام القطط المتشردة، ليعلق عليها البعض من قبيل “يجب اطعام الانسان أولاً قبل أن نطعم الحيوان” و”البشر جوعانين وانتو عمتطعموا القطط”، علماً أنه في مدينة حلب وحدها يوجد أكثر من 30 منظمة إغاثية لهؤلاء البشر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى