العناوين الرئيسيةمن كل شارع

كهرباء حمص ترد على شكاوى نُشرت عبر تلفزيون الخبر

ردّت شركة كهرباء حمص على عدد من الشكاوى التي سبق نشرها على تلفزيون الخبر، بعد ورودها من مواطنين في محافظة حمص.

وبيّنت الشركة لتلفزيون الخبر أنه “ورداً على ما ورد في صفحتكم بتاريخ 2021/11/8 بخصوص ترك محولات الكهرباء مفتوحة قرب مدرسة رائد الدربولي بحي المهاجرين، وبعد متابعة الموضوع مع الجهة المعنية، فقد تم معالجة الموضوع وإغلاق المراكز، كما تقوم الشركة دائماً بإغلاق هذه المحولات وتركيب أقفال لها بعد العبث بها”.

وأضافت الشركة” إشارة إلى ما ورد في صفحتكم بتاريخ 2021/11/7 بخصوص احتراق اكبال الكهرباء في شارع عروة بن الورد بحي الأرمن، وبعد متابعة الموضوع مع الجهة المعنية، فقد تم إصلاح العطل بتاريخه، وتعمل على إصلاح الاعطال الناتجة عن المحولات الزائدة بشكل دائم وبالسرعة الممكنة”.

يشار أن ساعات التغذية الكهربائية في حمص تراجعت بشكل غير مسبوق خلال النصف الثاني من العام الجاري، وبلغ التقنين أعلى مستوياته خلال الفترة الحالية بواقع تغذية لا يتجاوز ساعة واحدة وصل مقابل خمسة قطع.

ويشتكي سكان المحافظة بشكل عام، ريفاً ومدينة ً، من تردي قوة التيار الكهربائي، مع عشرات الشكاوى المقدمة يوميا ً إلى مراكز الطوارئ، بدءاً من عدم انتظام التقنين وتفعيل الحماية الترددية، إضافة للسرقات و الأعطال اليومية التي تصيب الشبكة وبقائها دون إصلاح لعدة أيام.

الجدير بالذكر أن مشكلة الكهرباء الترددية تعتبر من المشاكل التي يعانيها سكان المحافظة، مع انقطاع التيار مرات كثيرة خلال ساعات التغذية، وتضرر الاجهزة الكهربائية نتيجة هذا الأمر، وعدم القدرة حتى على شحن البطاريات التي لجأ اليها المواطن مجبراً لتعويض فاقد الكهرباء الكبير.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى