محليات

كهرباء حماة تعاقب عددا من موظفيها وتعد بتحسن الكهرباء

قال مدير كهرباء حماة المهندس محمد رعيدي لتلفزيون الخبر أنه تمت معاقبة عدد من العمال المناوبين والمسؤولين عن توزيع التيار الكهربائي بعدد من محطات التحويل لقيامهم بزويد بعض المناطق على حساب مناطق اخرى.

وكانت وردت عشرات الشكاو تتحدث عن غياب العدالة في ساعات التقنين وتوزيع ساعات القطع والوصل منذ حوالي ١٥يوم حتى الآن حيث وصلت ساعات التقنين في بعض المناطق الى١٩ساعة قطع، ما تسبب بشلل في الحياة العامة للمواطنين وبخاصة أصحاب الحرف والمحال التي تحتاج للكهرباء.

وقال الرعيدي حول واقع الكهرباء في المحافظة خلال الايام القادمة انه تم التواصل مع الادارة العامة بدمشق، ووعد بتحسن ملحوظ وزيادة ساعات وصل التيار الكهربا اعتبار من يوم الثلاثاء.

وشهدت بعض مناطق محافظة حماة تحسن طفيف بواقع زيادة نصف ساعة على وصل التيار الكهربائي بقرى منطقة مصياف وبعض احياء مدينة حماة ومنطقة السلمية وقرى سهل الغاب التي تتغذى عبر محطة الشريعة الكهربائية

يذكر ان مشكلة الكهرباء في الاسابيع الاخيرة كانت عامة في مختلف المحافظات تفاوتت بقسوتها وعدالة توزيع الساعات بين مناطق الريف والمدينة وأحياء المنطقة الواحدة وغياب الرقابة الحكومية ومحاسبة المقصرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى