محليات

كهرباء اللاذقية تعلن عن إجراء اختبار لتعيين عدد من العاملين بموجب عقود سنوية مؤقتة

أعلنت الشركة العامة للكهرباء في اللاذقية عن إجراء اختبار للتعاقد مع عدد من العاملين من الفئة الثانية والرابعة والخامسة، بموجب عقود عمل سنوية مؤقتة.

و أوضح مصدر في الشركة لتلفزيون الخبر أن الاختصاصات المطلوبة هي “المعهد التقاني للكهرباء والميكانيك باللاذقية التابع لوزارة الكهرباء، لوظيفة أعمال فنية، والعدد المطلوب 20عاملاً، و ثانوية صناعية – كهرباء – لوظيفة أعمال فنية، والعدد المطلوب 40 عاملاً”.

وبيّن المصدر أن “الشركة ستقوم بإجراء اختبار للفئة الرابعة، وذلك لعدد من المتقدمين من حملة المؤهلات والاختصاصات التالية تعليم أساسي، شهادة مهنية اختصاص كهرباء، أعمال مهنية من الفئة الرابعة، والعدد المطلوب 20 عاملاً”.

وبحسب المصدر “سيتم إجراء اختبار لعدد من المتقدمين من حملة تعليم أساسي و إجازة سوق عمومي، أعمال سياقة الفئة الرابعة، والعدد المطلوب 20عاملاُ”.

بالإضافة إلى “حملة التعليم الأساسي للأعمال العادية الفئة الخامسة، والعدد المطلوب ثمانية عمّال، والتعليم الأساسي لأعمال حراسة الفئة الخامسة بعدد ستة عمّال”.

ويمكن للراغبين بالتعاقد والتقدم للاختبار، ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة، مراجعة الشركة العامة لكهرباء اللاذقية، لتقديم طلباتهم مرفقة بالأوراق الثبوتية المطلوبة، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1 – 1- – 2017 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم 16 – 10 -2017.

سها كامل – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى