محليات

كهرباء السويداء تعلن عن مسابقة للتعاقد مع عاملين

أعلنت الشركة العامة لكهرباء محافظة السويداء عن إجراء مسابقة وفق أحكام المادة 146 من القانون الأساسي للعاملين بالدولة للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئتين الثانية والثالثة بموجب صكوك استخدام مؤقتة لأعمال فنية ومهنية وإدارية.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس نضال نوفل، لوكالة “سانا” أن “العدد المطلوب للتعاقد يتوزع بواقع 8 من حملة شهادة المعهد التقاني للهندسة الكهربائية والميكانيكية و 14 من حملة الشهادة الثانوية الصناعية اختصاص كهرباء و 4 من حملة الشهادة الثانوية الصناعية اختصاص الكترون و 6 من حملة الشهادة الثانوية المهنية التجارية و 2 من حملة الشهادة الثانوية العامة”.

وأوضح نوفل أن “المسابقة تشمل امتحاناً تحريرياً مجموع درجاته 70 درجة ومقابلة شفهية 15 درجة ومعامل تثقيل 15 درجة، حيث يشترط للنجاح الحصول على محصلة نهائية مجموع درجاتها 60 درجة”.

كما أعلنت الشركة عن إجراء اختبار للتعاقد مع عدد من المواطنين لوظائف فنية وإدارية من الفئتين الرابعة والخامسة بموجب صكوك استخدام مؤقتة.

وبحسب “سانا”، فإن الوظائف المطلوبة تتوزع بواقع 16 من حملة شهادة التعليم الأساسي بالإضافة إلى شهادة خبرة بالكهرباء و 4 من حملة شهادة التعليم الأساسي بالإضافة إلى شهادة سوق عامة و 2 لوظيفة حارس و 2 لوظيفة مراسل من الملمين بالقراءة والكتابة.

يشار إلى أن تقديم الطلبات للمسابقة والاختبار يبدأ بتاريخ 25-5-2018 ولغاية 10-6-2018.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى