رياضة

كما تصرف في المنتخب .. ”المحترف” حميد ميدو يستفز الجماهير الأهلاوية بحركات “أولاد”

استمر اللاعب “المحترف” حميد ميدو الذي وقع مؤخراً مع نادي الاتحاد الحلبي، باستفزاز الجماهير الأهلاوية بحركات “أولاد” بحسب وصف معظم جماهير النادي الأحمر.

وكان ميدو وقع مع النادي الحلبي بقيمة عقد 100 ألف دولار، واعتبروه البعض أغلى صفقة بتاريخ الدوري السوري.

وبعد التوقيع بما يقارب الأسبوعين، فتح الميدو النار على نفسه ونشر على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “بعتذر عن عدم استكمال مشواري مع نادي الاتحاد وبالتوفيق الدائم لنادينا يارب ولنا عودة باذن الله”.

وتفاجأت الجماهير الأهلاوية بالبوست الذي نشره ميدو طالبين من الإدارة توضيح، إلا أن التوضيحات كلها غابت ، وخاصة في ظل الشخصية الضعيفة ارئاسة النادي الحالية ، والتي بحسب الجمهور ، لا ترتقي لتاريخ نادي الاتحاد.

وظهر بعد يومين الميدو وطارق هنداوي في بث مباشر بأحد شوارع حلب وهم يستسخفون بكلام الجماهير وقال الهنداوي ببداية الفيديو “هي ميدو ادعولو بتهون” ليرد الميدو عليه “بضحكة” ويضيف “آخر أيامو تعا ودعو”.

وكتب اللاعب أحمد الأشقر في التعليقات عن ميدو “هاد الزلمة مامعو مزح” ليرد عليه الهنداوي “هاد مامعو مزح فورا بيفسخ”، ويتابع الميدو “إجاني عقل الرحمن، الشرفاء، المخ ضرب”، وأضاف الهنداوي “لساتو على كشوفات نادي الاتحاد” وقاطعه ميدو “على وشك قلو”، وكأن الميدو والهنداوي على مبدأ “واحد بيخرطش والتاني بيقوّص”.

وأضاف الميدو ساخراً للمتابعين للفيديو “إذا بضل طارق بالنادي أنا بضل”، وجاء جواب الهنداوي “أنا مستحيل” ليتدارك الأمر ويقول “مو مستحيل هو النادي اللي كبرنا بس الجماعة ماشاء لله جابوا 17 واحد أقل واحد فين محسّب حالو تشافي”، وينتهي الفيديو بضحكات ساخرة من الميدو والهنداوي.

وتابع الميدو تبريره لفسخ العقد من خلال منشور آخر كتب فيه “المال والبنون زينة الحياة الدنيا، حدا يطلع يحكي غير هيك”، ملمحاً بأن العقد الذي جاءه هو أكثر مادياً من نادي الاتحاد.

واستفزت حركات الميدو جميع الجماهير الأهلاوية معتبرين بأن النادي أكبر من اللاعب، طالبين من الإدارة بتقديم شكوى على الميدو ومنعه من فسخ العقد وإبقاءه كل الموسم على دكة البدلاء من أجل أن يعرف ماذا يعني نادي الاتحاد.

وكان حميد ميدو انسحب سابقاً من معسكر المنتخب السوري ورفض السفر معه إلى الصين عندما كان الألماني “بيرند شتانغه” هو مدرب المنتخب، وذلك لاعتقاده بأن المدرب لن يشركه في المباراة معتبراً نفسه أكبر من المنتخب وغادر بعثة المنتخب، ليأتي رد الاتحاد السوري لكرة القدم باستبعاده نهائياً من المنتخب.

ونشرت عدة صفحات بأن نادي الاتحاد تقدم بشكوى رسمية لاتحاد كرة القدم ضد حميد ميدو إلا أنّه لم يتم التأكد من صحة الكلام.

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مع الرئيس المؤقت لنادي الاتحاد مفيد مزيك لسؤاله عن الإجراءات التي اتخذوها بحق الميدو، لكن المزيك لم يرد على هاتفه رغم التأكيد عليه بضرورة الإجابة من خلال رسالة ولكنه استمر في تفاديه لأي استفسار.

يُشار أن حميد ميدو ابن نادي الاتحاد ولعب معه سابقاً ولعدة أندية خارجية كالميناء والقوة الجوية العراقيين والكويت الكويتي، وعاد إلى نادي الاتحاد لمدة أسبوعين بأكبر صفقة ليعود ويترك صفوف النادي قبل انطلاق الدوري.

يذكر أن نادي الاتحاد يعتبر أعرق الأندية السورية ، ويمر منذ بداية الحرب على سوريا بفترة عدم استقرار ، فلا لاعبين يقاتلون لقميص ناديهم ، ولا رجالات النادي موجودين في إدارته ، كما فعلوا وحققوا كأس الاتحاد الاسيوي قبل الحرب بسنة ( ٢٠١٠ ) .

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى