العناوين الرئيسيةرياضة

كلوب يستبعد تولي مهمة تدريب “المانشافت”

استبعد مدرب ليفربول يورغن كلوب تولي مهمة تدريب المنتخب الألماني حاليا، وذلك ردا على أنباء تحدثت عن كونه أحد المرشحين لخلافة يواكيم لوف.

وتعرض مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف لانتقادات لاذعة في أعقاب هزيمة “المانشافت” أمام إسبانيا الأسبوع الماضي بنتيجة 6-0 في دوري الأمم الأوروبية.

ورغم دعم الاتحاد الألماني للوف بعد الهزيمة القاسية أمام منتخب “الماتادور”، إلا أن تكهنات وتقارير أشارت إلى البحث عن خليفة للمدرب.

ونفى كلوب في تصريحات صحفية قبل لقاء ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز أن يفكر بتدريب المنتخب الألماني في الوقت الراهن.

وأوضح كلوب “ربما أدرب المنتخب في المستقبل، لكن لا وقت لدي حالياً لذلك”، موضحاً أنه “لدي وظيفة ليست بالسهلة حاليا، وتتطلب تركيزا عاليا من جانبي”، حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتابع كلوب قائلا: “لن أبحث حاليا عن تحديات جديدة. صحيح أن هناك بعض المنغصات لكن ذلك يعجبني ولن أترك النادي”.

وتعاقد كلوب البالغ من العمر 53 عاما على تدريب ليفربول حتى عام 2024، لكنه سبق وأن أكد عزمه العودة إلى ألمانيا بعد انتهاء عقده.

وكان نجم المنتخب الألماني السابق “لوثار ماتيوس” قال إن كلوب هو المرشح الأنسب لقيادة منتخب “الماكينات الألمانية” خلفا ليواكيم لوف الذي يتولى تدريب الفريق منذ 14 عاما.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى