العناوين الرئيسيةرياضة

كلوب يتوقع استمرار نجوم ليفربول بحال الفشل بالتأهل لدوري الأبطال

كشف “يورغن كلوب” مدرب فريق “ليفربول”، أنه لا يتوقع رحيل لاعبيه بشكل جماعي، بحال فشل الفريق بالتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها “رويترز”: “أعلم مدى ولاء اللاعبين، لسنا في وضع سيأتي فيه أي لاعب ويقول حسنا، لم نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لذلك سأرحل‘ هذا لن يحدث، أنا على دراية بهم”.

وأضاف “كلوب”: “هذا النادي لن يبتعد بشكل معتاد عن دوري الأبطال، نمر بعام صعب ونعلم ذلك، لكن إمكانات وقوة هذا النادي مختلفة تماما”.

وتأتي تصريحات “كلوب” وسط أزمة يعيشها ليفربول هذا الموسم، تمثلت بابتعاده ثلاث مراكز وأربع نقاط، عن المركز الرابع بترتيب الدوري الإنكليزي، و المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وذلك قبل 11 جولة من نهاية الدوري.

وابتعد ليفربول عن المنافسة على لقب الدوري الذي توج به الموسم الفائت، بعد أن عصفت ب”الريدز”، إصابات كثيرة ساهمت بتعثر الفريق بمشواره بالدوري المحلي.

ويضم ليفربول العديد من نجوم كرة القدم العالميين، أمثال محمد صلاح، “ساديو ماني”، “روبيرتو فيرمينيو”، “فيرجيل فان دايك”، والمنتظر أن تستهدف الأندية الأوروبية التعاقد معهم، بحال فشل الفريق بالتواجد بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

يذكر أن مسيرة “يورغن كلوب” مع النادي الإنكليزي بدأت في أواخر 2015، حقق فيها لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا، إضافة لوصافة “اليوروبا ليغ”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى