العناوين الرئيسيةمحليات

كشف ملابسات حادثة وفاة طفل بحلب على يد “عشيق” أمه

كشف قسم شرطة الكلاسة في حلب ملابسات وتفاصيل حادثة وفاة الطفل “عبد الحي.ك” الذي كان وصل مفارقاً الحياة إلى أحد مشافي المدينة وعلى جسده آثار تعذيب وضرب.

وشرح مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب لتلفزيون الخبر أنه “منذ وقوع الحادثة ألقي القبض على والدة الطفل التي أظهرت التحقيقات أنها تخفي معلومات حول تفاصيل ما حدث لولدها”.

وبين المصدر أن “الوالدة اعترفت بالنهاية أنها تربطها علاقة غرامية مع شخص متواري يدعى “عبد الجليل. د” تعرفت عليه عبر الـ “وتس أب”، بعد نشوب خلافات بينها وبين زوجها”.

وأضاف المصدر أنه “بعد محادثات عديدة بين المرأة والرجل المذكور، اتفقا على أن يأتي للعيش معها وأولادها في المنزل”.

وبالفعل جاء “العشيق” وعاش مع العائلة، إلا أنه “بعد أيام قليلة من استقراره بالمنزل أصبح يعتدي على المرأة وأولادها بالضرب، بحجة أنه يقوم بتربيتهم”.

وأشارت الأم إلى أن “الرجل أصبح يهددها بقتل ابنها الوحيد واغتصاب ابنتيها الصغيرتين إذا لم تنفذ رغباته، وأثناء عودتها من عملها بأحد الأيام وجدته في منزلها وهو يحمل خرطوم بلاستيك ويضرب أولادها وآثار الضرب والتعذيب واضحة عليهم”.

وأضافت أن “الشخص المذكور كان يقوم بضرب ولدها عبد الحي وهو معلق على سلم حديدي، حيث سقط أرضاً من شدة الضرب وفقد الوعي وعندها هرب المذكور إلى جهة مجهولة، وقامت هي بإسعاف ولدها المتوفي”.

ومن خلال البحث والتحري عن المذكور “تم العثور عليه في قرية الضاهرية بمحافظة حماه، والقي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على التسبب بوفاة الطفل عبد الحي بعد ضربه بخرطوم بلاستيك على رأسه”.

واعترف المقبوض عليه أنه “عندما كان يتواصل مع الوالدة على الهاتف كان يقوم بتغيير صوته مستخدماً أحد البرامج المخصصة لذلك، ويقول لها أن زوجها هو من أرسله كي ينتقم منها”.

يذكر أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازم بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما الى القضاء المختص أصولاً.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى