العناوين الرئيسية

كريستيانو رونالدو يستفز مانشستر يونايتد قبيل فسخ عقده

استفز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نادي مانشستر يونايتد بالكشف عن شراكته مع العلامة التجارية “JACOB&CO” للساعات، وذلك قبل ساعات من الإعلان عن فسخ عقده مع النادي الإنكليزي.

وتظهر في الإعلان صورة لكريستيانو رونالدو وهو يسجل هدفاً في مرمى مانشستر يونايتد بقميص ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2013.

ونشر رونالدو صورة له ومجموعة من الصور لساعات عبر حسابه الرسمي عبر “فيسبوك”، وأرفقها “بتدوينة” جاء فيها: “يسعدني الإعلان عن شراكتي مع jacobandco، إحدى العلامات التجارية الرائدة للساعات في العالم.. اليوم، نكشف عن مجموعتنا الأولى من الساعات التي شاركت في تصميمها مع صديقي العزيز jacobarabo”.

وأثار “رونالدو” الجدل بسبب إعلانه الأخير عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي قبل فترة وجيزة من بيان رسمي لمانشستر يونايتد الإنكليزي بفسخ التعاقد بالتراضي.

وارتبط اسم “رونالدو” مؤخرا بأندية مثل، تشيلسي، ونابولي، وسبورتنغ لشبونة وغيرها، ولكن بعد نشر رونالدو صورة ساعته بدأ الجدال حول هل يلمح للعودة إلى صفوف ريال مدريد؟.

يذكر أن “رونالدو” انضم إلى صفوف ريال مدريد عام 2009 وحقق خلال تلك الفترة 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، 3 ألقاب لكأس العالم للأندية، 2 لكأس الملك، ولقبين لكأس السوبر ولقبين في الدوري الإسباني.

ويستعد النجم البرتغالي مع منتخب بلاده لمواجهة غانا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثامنة من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، الخميس القادم، على استاد “974” في قطر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى