محليات

كرة السلة السورية تُذَل .. “وبعدين” مع سلتنا ؟

تلقى منتخبنا السلوي خسارة قاسية من الصين بنتيجة 101 – 52، ضمن النافذة الخامسة لتصفيات كأس العالم، وفقد فيها منتخبنا آماله.

وبدأت المباراة بانطلاقة نارية للصين، وضعف وهزالة لم نراها قبل لفرق المدارس ولكنها حصلت مع منتخب سوريا الأول، وتمكن المنتخب الصيني إنهاء الربع الأول بنتيجة 31 – 4.

أربع نقاط فقط كانت حصيلة 10 دقائق، لمنتخب يمثل بلد بأكملها، ويحمل على قميصه العلم الذي يمثل الملايين، وبعد انتهاء الربع الأول بدأت الجماهير تتعاطى مع الموضوع بسخرية كاملة.

وفي الربع الثاني تمكن منتخبنا من رفع رصيده إلى 23 نقطة، بينما أصبح المنتخب الصيني برصيد 49 نقطة، مع أخطاء وصفتها الجماهير بـ “الغريبة” من لاعبينا.

واستمرت النتيجة بالارتفاع في الربع الثالث وأصبحت مع نهايته 78 – 32 للمنتخب الصينيً، وشهد الربع الأخير تغيرا في أداء منتخبنا مقارنة بالأرباع السابقة، لتنتهي المباراة بنتيجة 101 – 52 للصين أي بفارق 49 نقطة فقط لا غير.

يذكر أن منتخبنا فقد آماله بالتأهل، في حين، توقف الفريق الإعلامي المرافق للمنتخب عن نشر النتائج منذ نهاية الربع الثاني، وحتى لم يُعلنوا النتيجة النهائية المُخيبة للآمال إلا بعد ساعة من نهاية المباراة نظراً لثقل الكارثة.ن على حد قول أحد الجماهير.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى