ثقافة وفن

“كان ياما كان في هوليود” .. أحدث أفلام “تارانتينو” في دور السينما قريبا

يدخل فلم “كان ياما كان في هوليوود” وهو أحدث إبداعات المخرج الأمريكي “كونتين تارانتينو” إلى دور السينما العالمية الأسبوع القادم.

وبحسب موقع “لانكس لايف” البريطاني “يشارك في الفلم الممثلين “ليوناردو ديكابريو، وبراد بيت ومارغوت روبي” في أدوار البطولة بالإضافة إلى النجم العالمي آل باتشينو وآخرين”.

وقال الموقع إنه “عندما خرجت الأخبار الأولية عن مشروع تارانتينو الجديد إلى العلن، كان الظن بأن الفلم سيتناول سيرة حياة “تشارلز مانسون” وهذا ما تبين أنه خبر صحيح جزئيا”.

ويعد “تشارلز مانسون” أحد أشهر مجرمي أميركا، حيث شكل في عام 1967 ما عرف ب “عائلة مانسون” وهي منظمة وطائفة مركزها كاليفورنيا، ارتكب اتباع مانسون 9 جرائم في أربع مواقع مختلفة عام 1969.

وتتركز الفكرة الرئيسية في الفلم حول محاولة دالتون (الذي يلعب دوره ليوناردو ديكابريو) إعادة إحياء مسيرته التمثيلية.

وصرح “تارنتينو” في لقاء تلفزيوني مع “ابسلوت راديو” أن “الفلم مبني على ذكرياته الغنية بالأحداث الملونة كما وصفها في “لوس انجليس” التي عاش فيها أغلب سنوات حياته”.

الجدير بالذكر أن “تارنتينو” هو صانع أفلام أميركي عالمي يتمتع بتقدير وشهرة استثنائية، من أشهر أفلامه “خيال رخيص” و”أوغاد مجهولون” و”جانغو الحر” ويعد فلم “كان ياما كان في هوليوود” الفلم التاسع من إخراجه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى