العناوين الرئيسيةرياضة

كامل نجمي يكشف معلومات عن بدء بث القناة الرياضية السورية.. ويعلن عودة برنامجه

أعلن الإعلامي السوري كامل نجمي عن عودة برنامج “نبض الرياضة” المختص بالرياضة الحلبية بعد توقف دام 7 أشهر، مضيفا في تصريح لتلفزيون الخبر “معلوماتي تشير إلى وجود دراسة للبدء ببث القناة الرياضية السورية أرضيا وعبر شبكة الانترنت”.

وقال نجمي لتلفزيون الخبر إن: “البرنامج سيعود للبث عبر شاشة الفضائية السورية ابتداءً من يوم الاثنين القادم في تمام الخامسة مساءً”.

وأضاف نجمي: “يعود البرنامج لمتابعيه بعد توقف فرضته جائحة كورونا على بعض برامج الفضائية السورية دام 7 أشهر”.

وتابع نجمي: “يختص البرنامج بقضايا وشؤون الرياضة الحلبية وأنديتها الناشطة في مختلف ميادين الألعاب، ويبث بشكل أسبوعي كل يوم اثنين في الخامسة مساء”.

ولفت نجمي إلى أن: “الحلقة الأولى من البرنامج الرياضي، سيكون محورها دور المرأة في الرياضة السورية، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي”.

وأشار نجمي إلى إمكانية تخصيص كل محافظة ببرنامج يتحدث عن أنشطتها وقضاياها الرياضية، وذلك بحال أبصر مشروع القناة الرياضية السورية النور.

وختم نجمي “معلوماتي تشير إلى وجود دراسة للبدء ببث القناة الرياضية السورية أرضيا وعبر شبكة الانترنت، كخطوة أولى في المشروع الذي تنتظره جماهير الرياضة السورية”.

يذكر أن تاريخ التلفزيون السوري كان شاهدا على عدة برامج رياضية نشأ عليها عشاق الرياضة في سوريا وارتبطت بذاكرتهم، كان منها “الأحد الرياضي”، “محطات رياضية”، “ألو رياضة”، و”صدى الملاعب”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى