العناوين الرئيسيةرياضة

الكابتن طريف قوطرش رئيساً منتخباً لاتحاد كرة السلة العربي السوري 

انتخبت الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة، مجلس إدارة جديد لاتحاد كرة السلة، برئاسة طريف قوطرش، وذلك خلال المؤتمر الاستثنائي الذي عقدته الجمعية الاثنين في الاتحاد الرياضي العام في دمشق.

وفاز طريف قوطرش بمنصب رئيس الاتحاد بعد حصوله على 39 صوتاً من أصل 76 صوتاً مقابل 20 صوتاً للمرشح هيثم الاختيار و17 صوتاً للمرشح ماهر خياطة بحسب “سانا”.

وفاز بعضوية الاتحاد، وفقاً لنتائج الانتخابات، كلاً من “أُبّي دوجي وشحادة آل رشي ووليد غيبة وهيثم جميل وزينة نصار وجمال الترك ومصباح فاخوري وجاك باشياني”.

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة وافقت على استقالة رئيس وأعضاء اتحاد اللعبة السابق في العشرين من أيلول الماضي وشكّلت الجمعية وقتها لجنة مؤقتة لتسيير أمور الاتحاد.

يُذكر أن قوطرش كان لاعباً وقائداً ل”منتخب سوريا لكرة السلّة” و”نادي الوحدة” حيث شارك في العديد من البطولات المحلّية والعربية والدولية.

ونال جائزة أفضل صانع ألعاب في البطولة العربية في الأردن عام 1985 وبطولة غرب آسيا في الجمهورية اللبنانية عام 2000، وأفضل لاعب في دوري الجامعات المتوسطة الأميريكية “جامعة غولدن ويست” عام 1989، وأفضل هدّاف ثلاثيات في البطولة الآفروآسيوية في دولة الكويت عام 1998.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى