العناوين الرئيسيةرياضة

قوطرش: سأزور أهلي حلب في معقله وأبارك له التتويج

أوضح رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة طريف قوطرش لتلفزيون الخبر سبب غيابه عن حضور تتويج نادي أهلي حلب ببطولة الدوري.

وقال “قوطرش” خلال اتصال هاتفي لتلفزيون الخبر أن “العائق الذي منعني من حضور التتويج هو تواجد المدرب الإسباني وأمور تخص الفريق تحت 16 ونهائي السيدات وقمت بتقديم المباركات للإدارة والجماهير وسوف أزور نادي أهلي حلب وأجتمع مع الإدارة واللاعبين ورابطة المشجعين وأُبارك للنادي تتويجه ببطولة الدوري”.

وحول السماح بوجود لاعبين أجانب وعرب في صفوف الفرق بدايةً من الموسم القادم أجاب “قوطرش” أن “مع بداية الموسم القادم 2022/2023 سيسمح للأندية بتدعيم صفوفها بلاعب عربي ولاعب أجنبي”.

وتناقلت صفحات المحبين والمشجعين لنادي أهلي حلب بشيء من “العتب” خبر عدم حضور “قوطرش” مراسم تتويج النادي ببطولة الدوري 20 في تاريخه وذلك بعد انتصاره على الكرامة بمجموع ثلاث مباريات لصفر.

وكان سمح اتحاد السلة للفرق المشاركة في دور “الفاينال4” وهي الوحدة والكرامة والجلاء وأهلي حلب بتواجد لاعب أجنبي ولاعب عربي في صفوف كل فريق خلال المنافسات.

واستعادت هذه النسخة من بطولة الدوري السوري لكرة السلة والتي توج فيها أهلي حلب بعض ألق اللعبة التاريخي في سوريا وذلك من خلال التنظيم الجيد والنقل التلفزيوني وتواجد الجماهير والسماح بإدخال لاعبين عرب وأجانب ما ساهم في رفع حدية التنافس على الرغم من وقوع بعض المشاكل بين الجماهير التي أفضت لعقوبات.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى