رياضة

قمة الجولة الثانية عشر من الدوري بين الاتحاد وتشرين تنتهي بالتعادل

انتهت قمة الجولة الثانية عشر من دوري كرة القدم بين الاتحاد وتشرين بالتعادل السلبي، على حين حصد كل من جبلة والفتوة نقطة ثمينة.

والتقى الاتحاد مع ضيفه تشرين في حلب بمباراة كان من المتوقع أن تكون مليئة بالأهداف، نظراً لحجم الفريقين خلال هذا الموسم.

ولكن المباراة استمرت في شوطها الأول متوسط المستوى وفي شوطها الثاني بمستوى أقل، بالتعادل السلبي، ليحافظ تشرين على صدارته.

وتمكن جبلة من الفوز بنقطة ثمينة من ضيفه الجيش بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل للجيش محمد الواكد وعادل لجبلة علي سليمان.

وتعادل الفتوة مع الوحدة بدون أهداف في مباراة أثارت الجدل على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قام الحكم باحتساب هدف للوحدة وبعدها ألغاه بحجة التسلل، بعد اعتراض لاعبي الفتوة.

وتلقى الساحل الخسارة من مستضيفه الطليعة بهدفين مقابل هدف سجل للطليعة محمد زينو وعزام خزام وللساحل مؤنس أبو عمشة.

وحقق الشرطة فوز مهم على الوثبة بهدفين نظيفين، سجلهما كل من محمد البري وكامل كواية.

وتعادل الكرامة مع النواعير بهدف لمثله، حيث سجل للنواعير زاهر خليل من ضربة جزاء، وتعادل الكرامة عن طريق أحمد العمير.

وفاز حطين في أول مبارياته مع مدربه زياد شعبو على الجزيرة بهدفين مقابل هدف، ليسجل لحطين رضوان قلعجي وعبد الرزاق الحسين وللجزيرة سليمان رشو.

واستمر تشرين بالصدارة برصيد ٢٧ نقطة والوثبة في المركز الثاني ٢٣ نقطة والاتحاد والوحدة في المركزين الثالث والرابع ٢٢ نقطة، والجيش وحطين في المركزين الخامس والسادس برصيد ٢٠ نقطة.

يذكر أن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب تنطلق يوم السبت القادم 1-2-2020، ليتوقف بعدها الدوري مدة 15 يوم استراحة بين الذهاب والإياب، رغم التوقف الطويل الذي حصل خلال مرحلة الذهاب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى