رياضة

قمة الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.. الاتحاد والجيش

يسعى نادي الاتحاد لتجنب أخطاء الموسم الماضي وإهدار النقاط منذ البدايات، ويستضيف نادي الجيش في قمة الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، وستلعب مباراتهما على ملعب رعاية الشباب في حلب.

وبالرغم من أن الدوري مازال في البدايات، إلا أن جماهير الأهلي تريد إحياء مدرجات الملاعب الحلبية عند كل مباراة لناديهم المفضل، وبدأ الجماهير بدعوة عشاق الأهلي لمساندته في الملاعب من خلال الحملات المكثفة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ومن المتوقع أن تكون المباراة كبيرة كونها تجمع بين الأهلي الباحث عن العودة للتويج، والجيش الذي يسعى للحفاظ على اللقب، وخصوصاً أن عشاق الأحمر تتعطش لمنصات التتويج في نهاية الموسم الكروي الجديد، وبالتحديد بعد تدعيم صفوف النادي ومغادرة آخرين.

ولا يمكن اعتبار نادي الجيش الخصم السهل ولكنه ليس المستحيل، فهو يتعرض لتخبطات بين فترة وأخرى، وقد يكون عامل الأرض والجمهور لصالح لاعبي الاتحاد إذا ما تمكّن مدربهم من فرض سيطرته في الملعب من جهة، واستمرت الجماهير بدعم ناديها والوقوف خلفه.

ويقول أحد مشجعي الأهلي “نحن لا نسعى من خلال دعوتنا الجماهير لتقليد أي نادي آخر، ولكن نسعى لإحياء أمجاد المدرجات وأن نعود الجمهور رقم واحد في سوريا كما كنا سابقاً، وسنبقى مخلصين للكنزة الحمراء كما نتمنى من لاعبينا مبادلتنا بنفس الإخلاص”.

ولعب نادي الاتحاد مباراتين حصل منهم على أربع نقاط وضعته في المركز الرابع، في حين تمكن نادي الجيش من حصد نقاط المباراتين وتصدر الترتيب بست نقاط وخلفه الكرامة بنفس الرصيد وتشرين ثالثا أيضا بست نقاط.

وسيلتقي يوم الجمعة بالإضافة لقمة الاتحاد والجيش كل من تشرين مع المحافظة، والطليعة سيواجه المجد، والشرطة يستقبل حرفيي حلب، وحطين بضيافة الجهاد، ويوم السبت سيحاول الوحدة البحث عن أول نقاطه بمواجهة المجد، والأحد الديربي الحمصي بين الكرامة والوثبة.

ويشار إلى أنه سيقود مباراة القمة بين الاتحاد والجيش طاقم التحكيم المؤلف من الحكم أيمن العسافين بمساعدة أحمد المالود وعبد الله كنعان ومحمد مطرود، وتنطلق المباراة الساعة الثانية ظهراً من يوم الجمعة على ملعب رعاية الشباب في حلب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى