محليات

“قشت” أكثر من 50 محلاً تجارياً .. القبض على سارقة في حمص

راجعت المواطنة (ش.غ) مركز قسم شرطة باب السباع وأعلمتهم بدخول امرأه مجهولة الهوية إلى محلها المعد لبيع الألبسة، وإقدامها على مغافلتها وسرقه حقيبتها اليدوية التي تحتوي على بطاقة شخصية ومبلغ مالي قدره خمسين ألف ليرة.

وأثناء تقديم الشكوى راجعت مركز القسم طالبة جامعية وأعلمتهم أيضاً بإقدام امرأة مجهولة على الدخول إلى محل “العطورات” الذي تعمل به، وإقدامها على مغافلتها وسرقة جزدانها وفيه بطاقتها الشخصية والجامعية ومبلغاً مالياً من درج المحاسبة وقدره مئتي ألف ليرة سورية، وتبين أنها تحمل نفس المواصفات.

وكانت عدة شكاوى سابقة وردت لقسم باب السباع تتضمن إقدام امرأة مجهولة على السرقة من أصحاب المحلات التجارية بشارعي الحضارة والخضري.

وقام عناصر المتابعة في قسم باب السباع، بتوجيه المساعد مرهج الأشقر، بإلقاء القبض على الفاعلة من خلال جمع المعلومات ومراجعة أصحاب السوابق، في فترة زمنية لاتتجاوز الساعة.

وتم اصطحاب الفتاتين برفقة المساعد مرهج، و طلب من إحداهما طرق أحد الأبواب في حي عكرمة والسؤال عن الامرأة (أ.ه) و فعلاً لدى خروجها من المنزل، أكدت المشتكيتان أنها السارقة.

وتم إلقاء القبض عليها من قبل عناصر المتابعة بقسم باب السباع، وقاموا باحضارها إلى القسم، واعترفت مباشرة بما نسب إليها، وتم استرداد المسروقات وتبين خلال التحقيق قيامها بسرقة أكثر من 50 محلاً تجارياً، واستخدامها البطاقات الشخصية المسروقة لضحاياها الإناث في تصريف الأجهزة الخلوية المسروقة.

وبينت مصادر تلفزيون الخبر في قسم باب السباع ان التحقيقات ماتزال جارية مع المقبوض عليها، وسط توافد عشرة مواطنين على الأقل من أصحاب المحال التجارية مصطحبين معهم ملفات فيديو من كاميرات المراقبة الموجودة في المحال، وقدموا ادعاءات شخصية عليها.

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى