فلاش

قسم شرطة البياضة: العثور على مواطن مخطوف مرميّاً في إحدى قرى ريف حمص الغربي

قال مصدر في قسم شرطة البياضة في حمص أنه “تم العثور على المواطن المخطوف سلمان السلوم تولد 1979 بعد يومين من اختفائه، قرب أحد المنازل في قرى ريف حمص الغربي، وذلك بعد أن قام الخاطفون بضربه وسلب كل ما يملكه”.

وأوضح المصدر لتلفزيون الخبر أن “أخ المواطن سلمان السلوم ويدعى علي السلوم أبلغ القسم بفقدان الاتصال بأخيه سلمان السلوم عند الساعة الرابعة عصر الإثنين، ثم وصلته رسالة لاحقاً، تفيد بأن سليمان مخطوف، وطالب مرسل الرسالة بفدية قدرها 10 مليون ليرة مقابل الافراج عنه”.

وأضاف المصدر نفسه أن “الشاب المخطوف سلمان سلوم يعمل على سيارة شاحنة صغيرة، بمجال نقل المنظفات بين محافظة حمص ومدينة مصياف بريف حماة، وهو من سكان حي السبيل بحمص”

وتابع المصدر “تم ارسال برقية بحث عن المفقود، والتعميم على جميع المشافي والمراكز الطبية، لإبلاغ القسم بأي معلومة تكشف مصير الشاب المفقود”.

وفي مساء يوم الثلاثاء تم الاتصال بأهل الشاب من قبل أحد المواطنين ليخبرهم بالعثور عليه، قرب أحد المنازل في إحدى قرى ريف حمص الغربي، وقد تعرض للضرب والسلب من قبل مجهولين.

وبيّنت مصادر أهلية لتلفزيون الخبر أن “الأهل ذهبوا الى المنطقة و قاموا بإسعاف الشاب الى مشفى الباسل بحمص، ليتولى قسم باب السباع التحقيق في القضية، ومحاولة معرفة الخاطفين”.

يذكر أن الأمن الجنائي بحمص ألقى القبض قبل نحو شهر، على أكثر من 10 مجرمين بريف حمص الغربي، كانوا يمتهنون الخطف والقتل والسلب.

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى