العناوين الرئيسيةرياضة

قرعة كأس الجمهورية بكرة السلة تسفر عن مواجهات قوية

أصدر الاتحاد العربي السوري لكرة السلة، جدول مباريات كأس الجمهورية، لموسم 2020/2021، عقب اجراء القرعة في دمشق، يوم الإثنين.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية بين الفرق المتبارية، إذ سيلتقي الاتحاد مع الوثبة، والوحدة مع الكرامة، والجيش مع الطليعة، والحرية مع النواعير، والثورة مع اليرموك، والجلاء مع العروبة.

وقادت القرعة الفائزان من مواجهة الحرية والنواعير، والجلاء مع العروبة، إلى الدور نصف نهائي مباشرة، دون الحاجة لخوض مباريات الدور ربع النهائي.

ويلتقي في الدور ربع النهائي الفائز من لقاء الاتحاد والوثبة، مع الفائز من مواجهة الجيش والطليعة، فيما تجمع المواجهة الثانية، بين الفائز من لقاء الكرامة والوحدة، والفائز من الثورة واليرموك.

وتجمع مواجهتا النصف النهائي في طرفها الأول المتأهل من مسار “الاتحاد، الوثبة، الجيش، الطليعة” مع الفائز من لقاء النواعير والحرية.

ويلتقي في النصف النهائي الثاني، المتأهل من مسار “الوحدة، الكرامة، الثورة، اليرموك” مع المنتصر من لقاء الجلاء والعروبة.

وستقام المسابقة هذا الموسم للاعبين دون ٢٧ عاماً بناءً على تصويت الأندية الذي اعتمده اتحاد السلة، وبنظام “بلاي أوف” حيث يتأهل الفائز بمباراتين من أصل ثلاث للدور القادم .

وتنطلق المسابقة يوم 15 تموز المقبل، أي بعد نهاية “الفاينل فور” الخاص بحسم الدوري السوري لكرة السلة، والذي يجمع الاتحاد والكرامة والوحدة والجيش.

يذكر أن الاتحاد هو حامل لقب النسخة السابقة من كأس الجمهورية، بعد انتصاره على الوثبة، في 5 كانون الثاني 2020.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى