العناوين الرئيسيةمحليات

قدم لهما عصير ممزوج بمنوم ثم طعنهما .. القبض على قاتل الشقيقتين في حماه

ألقى قسم شرطة الحميدية بالتعاون مع فرع الأمن الجنائي في حماه، القبض على أحد مرتكبي جريمة قتل الشقيقتين (هند ونعمت حمد)، التي حدثت مطلع الأسبوع الحالي.

وبحسب مانشرت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي أنه “تم إلقاء القبض على القاتل المدعو (هنيدي .ح)، الذي تبين أنه تربطه قرابة بالمغدورتين، واعترف بإقدامه على قتلهما بالاشتراك مع شخص متواري يدعى (ا.آ)”.

وأضافت الوزارة أن “القاتلان قاما بالجريمة بعد التخطيط المسبق لسرقة ما بحوزتهما من مبالغ ومصاغ ذهبي، كونهما عازبتان وتقيمان لوحدهما”.

وفي تفاصيل الجريمة “جاء القاتل إلى منزلهما بحجة شراء جهاز كهربائي وأحضر معه علب عصير ممزوجة بمادة منومة، أعطاها لهما، وبعد تأكده من نومهما اتصل بشريكه وطلب من الحضور لتنفيذ الجريمة”.

واعترف القاتل “أنه وشريكه، قاما بطعن الشقيقتين، عدة طعنات قاتلة، ثم سرقا مصاغهما الذهبي ومبلغ 3 ملايين و70 الف ليرة سورية”، مبيناً أن “هدفه الأساسي من الجريمة هو السرقة لكنه قتل قريبتيه خشية أن ينكشف أمره”.

ونوهت الوزارة إلى أنه “تم استرداد المصاغ الذهبي المسروق، ومبلغ 200 ألف ليرة سورية من المبلغ المسروق، وسيتم تقديم القاتل إلى القضاء”، مشيرة إلى أن ” البحث مازال جارياً عن شريكه المتواري حتى إلقاء القبض عليه” .

يذكر أن الشقيقتين (هند ونعمت حمد)، في العقد الخامس من العمر ، وجدتا مقتولتان، قبل عدة أيام، في منزلهما الكائن في منطقة الصحة بالحاضر قرب مجمع الأسد الطبي في مدينة حماه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى