العناوين الرئيسيةحوادث

قتل زوجة أبيه لسرقة مصاغها في ريف دمشق

نشرت وزارة الداخلية عبر حساباتها الرسمية، أن شاباً قتل زوجة أبيه بغرض سرقة مصاغها الذهبي، ثم أحرق المنزل ليخفي معالم جريمته، في ريف دمشق.

وقالت الوزارة إنه “وردت معلومات إلى شرطة ناحية الكسوة بنشوب حريق ضمن منزل في محلة خان دنون بريف دمشق ناتج عن انفجار في مطبخ المنزل مما أدى لوفاة صاحبة المنزل المدعوة (ربيعة. ز)”.

وأفاد زوج المتوفية، بحسب الوزارة أن “زوجته قبل وفاتها كانت ترتدي مصاغ ذهبي وتملك جوالين لم يتم العثور عليهم مما أثار الشك حول وجود جريمة قتل هدفها السرقة”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “من خلال جمع المعلومات والأدلة من قبل فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق تبين أن المدعو (بلال . ع) الذي يكون ابن زوج المغدورة هو من أرباب السوابق الجرمية ومنذ فترة وجيزة خرج من السجن،حيث تم الاشتباه به”.

وأوضحت أنه “بمواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بإقدامه على قتل زوجة أبيه مستغلاً عدم تواجد والده في المنزل، حيث قام بالذهاب إلى المنزل وأثناء وجود زوجة والده في المطبخ ضربها على رأسها بقطعة خشبية مما أدى لفقدانها الوعي والوقوع على الأرض”.

وتابعت الوزارة “ثم قام سلبها مصاغها الذهبي الذي ترتديه وسرقة جواليها، وقام بفتح صنبور أسطوانة الغاز وإشعال النار بالمطبخ، وبعدها قام بإغلاق باب المطبخ ولاذ بالفرار وبعد عدة دقائق من هروبه حدث انفجار أدى إلى حريق المطبخ، وجزء من المنزل ووفاة المغدورة”.

واعترف القاتل بأنه قام بتخبئة المسروقات المذكورة في منزله، وبدلالته تم استرداد المصاغ الذهبي والجوالين المسروقين.

الجدير بالذكر أن التحقيقات مازالت مستمرة معه، وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى