العناوين الرئيسيةرياضة

قبل مواجهته الأهلي المصري.. غضب في بايرن ميونخ بعد تأخر رحلته إلى قطر 7ساعات

تأخرت رحلة بايرن ميونخ إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية “تأخراً شديداً” بعد رفض السلطات المحلية في برلين منح الطائرة إذناً بالإقلاع قبل وقت قصير من منتصف ليل الجمعة.

وقال النادي إنه “اضطر إلى الانتظار حتى الساعة 7 صباح السبت للمغادرة، على الرغم من تقديم مباراته يوم الجمعة 30 دقيقة لتيسير سفره في الساعة 11:15 مساءً”، بحسب “سكاي نيوز”.

وأضاف النادي: “بسبب التأخير غير المخطط، كان لا بد من تغيير الطاقم واضطرت الطائرة إلى التوقف في ميونيخ، حيث أقلعت الطائرة متوجهة إلى الدوحة الساعة 9:15 صباحاً”.

ولم يتضح على الفور سبب التأخير الأولي، حيث لم يذكر بايرن سبب رفض التصريح بالإقلاع، لكن مطار برلين براندنبورغ الذي افتتح مؤخراً يحظر بشكل عام الرحلات الجوية من منتصف الليل إلى الساعة 5 صباحاً لتفادي الارتباك.

وكان تم تقديم مباراة بايرن ضد هيرتا برلين، والتي فاز فيها البايرن 1-0، لمنح الفريق متسعاً من الوقت للمغادرة قبل منتصف الليل.

وقال النادي لصحيفة “بيلد”: “نشعر بالضيق التام مما فعلته السلطات في براندنبورغ، بل ان المسؤولين أنفسهم ربما لا يعرفون ما تسببت به قراراتهم لفريقنا”.

وتستغرق الرحلة من ميونيخ إلى الدوحة عادة 5 ساعات و40 دقيقة، وأفاد الفريق بأن “الرحلة كانت صعبة لكنهم هبطوا بأمان في الدوحة، وتم إجراء اختبارات فيروس كورونا في المطار، ثم توجه اللاعبون مباشرة إلى فندقهم”.

ولم يكن ليون غوريتزكا وخافي مارتينيز من بين اللاعبين الـ22 الذين سافروا بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

يذكر أنه من المقرر أن يواجه بايرن فريق الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الاثنين ويتطلع إلى بلوغ النهائي يوم الخميس.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى