العناوين الرئيسيةرياضة

قبل مواجهة السعودية.. الأرجنتين تستبعد “الثنائي المصاب” من تشكيلة كأس العالم

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الخميس، استبعاد خواكين كوريا ونيكولاس غونزاليس من تشكيلة المنتخب الوطني لكأس العالم بسبب الإصابة.

واستدعت الأرجنتين المهاجم أنخيل كوريا ليحل محل غونزاليس بعد تعرّض الأخير لإصابة عضلية، وفقاً لما نقلته “رويترز”.

وقالت الأرجنتين في بيان: “بعد جلسة تدريب اليوم، تعرّض نيكولاس غونزاليس لإصابة عضلية، ولن يتم ضمّه إلى تشكيلة كأس العالم، واستدعى الطاقم الفني للمنتخب الوطني أنخيل كوريا ليعوّضه”.

وأضاف البيان: “سيتم استبعاد اللاعب خواكين كوريا أيضاً من تشكيلة كأس العالم بسبب الإصابة، وسنعلن عن بديله خلال الساعات القادمة”.

وينتظر بطل كأس كوبا أمريكا على أحر من الجمر تأكيد جاهزيّة المدافع، كريستيان روميرو، وثنائي الهجوم أليخاندرو غوميز، وباولو ديبالا، وجميعهم غابوا عن آخر مباراة استعدادية للأرجنتين، الأربعاء.

وتنطلق نهائيات كأس العالم لكرة القدم الأحد المقبل، في قطر وحتى 20 كانون الأول، بمشاركة 32 منتخباً، وتستهل الأرجنتين مشوارها في المونديال أمام السعودية في 22 تشرين الثاني.

وسيكون منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ليونيل ميسي، مرشحاً فوق العادة في المجموعة الثالثة ضمن مونديال 2022، في مواجهة بولندا وهدافها روبرت ليفاندوفسكي، والمكسيك العنيدة، في حين تكمل السعودية هذه المجموعة باحثة عن حلم التأهل مرة ثانية إلى دور الـ16، بحسب “فرانس برس”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى