العناوين الرئيسيةرياضة

قبل “ديربي” مدريد.. زيدان يكشف أبرز المرشحين للفوز بلقب الدوري

صرح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في مؤتمر صفحي، الجمعة، أن جاره أتليتيكو مدريد من أبرز المرشحين لنيل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وأقر زيدان بأن بداية فريقه السيئة للموسم تعني أن غريمه أتليتيكو بقيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بات من أبرز المرشحين لنيل اللقب.

وتابع زيدان :”يظهر أتليتيكو هذا الأمر بوضوح في الملعب ويتصدر الدوري ويقدم مستويات رائعة، نعرفهم جيدا”

وأضاف: “نرغب في الفوز بكل مباراة خاصة مباراة القمة فهي مناسبة كبيرة. فزنا بالدوري العام الماضي، ونرغب في الدفاع عن اللقب وسنفعل ذلك حتى النهاية”

وأشاد المدرب الفرنسي بلاعب خط وسط أتليتيكو ماركوس يورينتي، البالغ من العمر 25 عاما، والذي كان يلعب في فئة الشباب في ريال مدريد، قبل الانضمام إلى صفوف غريمه في المدينة في عام 2019.

وقال زيدان: “لا يدهشني الأداء الذي يقدمه فهو لاعب من طراز رفيع ويقدم مستويات أفضل مما كان عليها في ريال مدريد. كنا نعرف دائما أنه لاعب موهوب وأسعد بتقدمه”

ويتصدر أتليتيكو ترتيب الليغا، برصيد 26 نقطة من أصل 30 ممكنة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتجرع مرارة أي خسارة هذا الموسم بعد عشر مباريات.

ويشغل ريال مدريد المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد 20 نقطة، بعد 11 مباراة.

ويتنافس الفريقان، غدا السبت، في الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني.

يشار إلى أنه اسم “ديربي مدريد” يطلق على مباراة كرة القدم التي تجمع بين فريقي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتليتيكو مدريد.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى