كاسة شاي

“ قاظم الساهر ” يرتبط بفتاة تونسية أصغر منه بنحو ٣٠ عاماً

انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للمطرب العراقي القطري الكندي كاظم جبار السامرائي المعروف بـ “ كاظم الساهر “ مع فتاة تونسية تدعى سارة ، و تصغره بنحو ٣٠ عاماً ، قيل أنها خطيبته ، و قال آخرون أنها زوجته.

وقاظم الساهر الذي ولد بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية بقليل، (12 أيلول 1957)، مغنٍ وملحن عراقي يحمل الجنسيتين الكندية والقطرية واسمه الحقيقي هو كاظم جبار إبراهيم السامرائي.

ولد “ الساهر “ في الموصل في العراق، ويعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين، له ألقاب عديدة أهمها ” سفير الأغنية العراقية ” و” قيصر الأغنية العربية ” الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

وللمطرب العراقي ولدان (وسام وعمر)، وسام من مواليد 1981 وعمر من مواليد 1987 وحفيدتان سناء من مواليد 2011 وآية من مواليد 2014 من ابنه وسام

وأكّد ابنه وسام أن الأمر لم يصل إلى مرحلة الزواج حتى الآن، وما يربط والده، و جد بناته، بالفتاة الحسناء مجرد خطوبة.

وسارة التونسية هي ابنة مدينة صفاقس وفي بداية الثلاثينات من عمرها وقد تواجدت بجوار كاظم أثناء تسجيل الموسم الأخير من برنامج “ذا فويس كيدز”، بينما يبلغ كاظم الساهر الـ60 من عمره، وقد تزوّج رسمياً مرة واحدة من أم ولديه وقريبته .

وانفصل الساهر بسبب انشغاله الشديد بعمله الفني وعدم تفرّغه للحياة الزوجيّة، وفى حال تمّ الزواج ستصبح سارة الزوجة الثانية للمطرب العراقي، مع وجود قائمة تضم عدة أسماء من داخل الوسط الفني وخارجه تردد أن كاظم تزوّج بها سراً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى