العناوين الرئيسيةرياضة

في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين..العالم الرياضي بانتظار كلاسيكو الأرض 

يستضيف ملعب “سانتياغو برنابيو” ،يوم الأحد، في العاصمة الاسبانية مدريد، “كلاسيكو الأرض” بين ريال مدريد و غريمه التاريخي برشلونة.

ويحظى كلاسيكو الأحد بإثارة كبرى استثنائية، في ظل صراع الفريقين على صدارة الليجا، حيث يحتل برشلونة المركز الأول برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن ملاحقه ريال مدريد.

ولا تحتمل المواجهة القسمة على اثنين، لأن الفائز سينفرد بالمركز الأول دون منافسة من أحد، وسيؤكد قوته للمنافسة على اللقب في موسم 2022-2023.

ويسعى النادي الملكي بقيادة المدرب المخضرم “كارلو أنشيلوتي”، للثأر بعد خسارة كلاسيكو الدور الثاني من الليجا بالموسم الماضي، في عقر داره برباعية نظيفة.

في حين، يريد المدير الفني لبرشلونة، “تشافي هيرنانديز” الرد على مستوى فريقه المتراجع في دوري أبطال أوروبا بعد اقتراب توديعه للموسم الثاني على التوالي.

كما يشهد كلاسيكو الأحد، صراعاً آخر خاص داخل الملعب، بين مرتدي القميص رقم 9 من كلا الفريقين، كريم بنزيما قائد ريال مدريد، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الذي يخوض أول كلاسيكو في مسيرته مع النادي الكتالوني.

يشار أن كلاسيكو الأرض، ورغم أنه يستحوذ على اهتمام ومتابعة الغالبية العظمى من الجمهور الرياضي حول العالم، إلا أن مواجهة ناديي ليفربول ومانشستر سيتي في قمة مباريات “البريميرليغ الانكليزية” ، قد تخطف الأضواء كونها ستلعب في التوقيت نفسه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى