العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

في محاولة لاكتساح الأسواق.. “هواوي” تتحضر لإصدار هاتف ذكي بـ140 دولار

تتحضر “هواوي” لإطلاق هاتف جديد بقدرات عالية، وسعر يبدأ من 140 دولارا تقريباً، وصولاً إلى 240 كأقصى حد في محاولة لاكتساح سوق الهواتف الذكية من جديد.

ونشر موقع “4APK” المعني بالتكنولوجيا، أن “هاتف هواوي المرتقب سيطرح بعدة نسخ، جميعها ستأتي بهيكل أنيق مضاد للغبار والصدمات، وشاشة بمقاس 6.39 بوصة قادرة على عرض فيديوهات +HD”.

وسيحصل على كاميرا ممتازة ثلاثية العدسة من بين أفضل كاميرات الهواتف، بدقة (48+8+2) ميغابيكسل، وكاميرا أمامية متحركة مخفية داخل الهيكل بدقة 16 ميغابيكسل، تعمل مع خاصية التعرف على الوجوه.

ورغم سعر الجهاز الزهيد نسبياً مقارنة بمواصفاته إلا أنه، “يضمن الأداء السريع لهذا الهاتف معالج Кirin 710F ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي 4/6/8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64/128 غيغاباييت”.

ويأتي الجهاز ببطارية تصل سعتها إلى 4000 ميلي أمبير، تعمل مع خاصية الشحن السريع، ونظام تشغيل Andrоid 9.0 Pie مع واجهاتЕMUI، وستتراوح أسعار نسخه ما بين 140 و240 دولاراً كحد أقصى.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأميركي “دونالد ترامب” قرر في شهر أيار الماضي إدراج شركة “هواوي” و70 فرعا تابعا لها ضمن القائمة السوداء للمصدرين، ومنع هذه الشركة من بيع منتجاتها التقنية للولايات المتحدة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى