رياضة

في مؤتمر نادي الجزيرة : تأمين مقر للإدارة و رفد الفريق بالمحترفين و زيادة الدعم المالي

طالب المشاركون في المؤتمر السنوي لنادي الجزيرة، في بيان لهم، بـ “ضرورة تأمين مقر لإدارة النادي وتوفير الدعم المالي له، والعمل على إقامة المباريات الخاصة به على أرض الملعب البلدي في مدينة الحسكة”.

ودعا المشاركون في المؤتمر، الذي عقد بحضور أمين فرع حزب البعث المهندس تركي الحسن و عدد من أعضاء قيادة الفرع، إلى “ضرورة إيجاد استقرار إداري دائم للنادي و تكليف أشخاص جيدين للعمل الإداري المكتبي و زيادة الاهتمام بمختلف الألعاب الرياضية في النادي”.

كما دعا المشاركون، في المؤتمر الذي عقد في المركز الثقافي العربي بمدينة الحسكة، إلى “دعم الألعاب الرياضية بالمستلزمات اللازمة، وتوسيع الاستثمار الخاص وتوفير الدعم المالي والارتقاء بالمستوى الفني للألعاب”.

وأكد المشاركون على “ضرورة رفد فريق كرة القدم بلاعبين محترفين ووضع آلية محددة لحركة اللاعبين وتنقلهم واستقدامهم والعمل على تحضير فريق شباب لكرة القدم يكون رديفا لفريق الرجال”.

وأشار المؤتمرون إلى “أهمية التوسع في افتتاح المدارس الكروية، وإقامة البطولات المدرسية بالتعاون مع مديرية التربية، وتأهيل وصقل قدرات المدربين والحكام عبر إخضاعهم لدورات تدريبية مركزية باسم نادي الجزيرة الرياضي”.

وشدد المشاركون على أهمية “إقامة معسكرات تدريبية تحضيرية لفرق الألعاب قبيل المشاركة في البطولات الداخلية والخارجية، وزيادة الاهتمام بالرياضات الأنثوية”.

وطالب المشاركون بـ “إحداث موقع إلكتروني خاص بالنادي لتغطية نشاطاته الرياضية المختلفة، ونشر رقم الحساب المصرفي للنادي عليه لاستقبال التبرعات المباشرة”.

ويتصدر الجزيرة مجموعته ضمن مرحلة الذهاب ضمن دوري الدرجة الأولى بكرة القدم برصيد 7 نقاط يليه الجهاد بخمس نقاط ثم عامودا بأربع نقاط وأخيراً الخابور دون نقاط.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى