العناوين الرئيسيةرياضة

في لفتة إنسانية.. كرستيانو رونالدو يقرر تحويل فنادقه إلى مشاف لمواجهة “كورونا”

يحاول نجوم الكرة في العالم تقديم أي جهد في سبيل التغلب على فيروس كورونا “كوفيد – 19″، وكان آخر تلك الجهود ما قام به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، في بلاده البرتغال.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، قرر كرستيانو رونالدو تحويل الفنادق التي يملكها “cr7 hotels”، لمستشفيات مجانية خلال الفترة المقبلة، من أجل علاج المصابين بفيروس كورونا”.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، على أن تلك الفنادق ستكون مستشفيات تُعالج المرضى مجاناً، وسيكون رونالدو هو المسؤول عن دفع رواتب الأطباء والعاملين، وذلك إسهاماً منه في جهود مُكافحة المرض.

ونشر منذ عدة أيام رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: ”علينا الاستماع لما تقوله السلطات، حماية حياتنا فوق أي مصلحة”.

ويخضع رونالدو حالياً لإجراءات الحجر الصحي في ماديرا البرتغالية وذلك بعد ثبوت إيجابية تحليل كورونا لزميله في الفريق دانيلي روغاني.

ولم يتوقف الدعم على كرستيانو رونالدو، حيث أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي أيضاً إطلاق حملة تبرعات عالمية، من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، للمساعدة في إيجاد لقاح للحماية من فيروس كورونا.

وأفاد إنتر ميلان أن الفريق والجهاز الفني والعاملين في النادي قدموا بالفعل ما مجموعه 500 ألف يورو ستُمنح لقسم العلوم الطبية في مستشفى لويجي ساكو في ميلانو.

جدير بالذكر أن تعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد حول العالم وصل حتى الآن إلى 156400، في حين سجلت 5833 حالة وفاة، وشفي من المرض 73968 شخصا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى