العناوين الرئيسيةمحليات

في دير الزور..الغاز المنزلي متوفر والبدء بتوزيع مازوت التدفئة

قال المهندس فائز محمد حكمت أبوعراج المكلف بتسيير أمور فرع محروقات ديرالزور سادكوب لتلفزيون الخبر إن “مادة الغاز المنزلي متوفرة بشكل جيد خلال شهر أب ،حيث بلغ إنتاج المعمل ٥٠ ألف أسطوانة”.
Image may contain: 1 person, sitting and indoor

مبيناً أنهُ “تم التوزيع بكثافة على المعتمدين مما انعكس ايجاباً في عملية دور البطاقة الذكية”.

No photo description available.No photo description available.

وأضاف أبو عراج أن الشركة “ستقوم بتوزيع 200 ليتر من مادة مازوت التدفئة المنزلي لهذا العام للمواطنين عبر الصهاريج وذلك عن طريق التنسيق مع المخاتير الموجودين في أحياء المدينة”.

وأشار أبو عراج إلى أنه “يوجد لجنة مشكلة من قبل محافظ ديرالزور تضم رئيس مجلس المحافظة و عضو مكتب تنفيذي في المحافظة للصناعة والتجارة ومدير فرع محروقات ومدير الاقتصاد ومدير التموين، مهمتها توزيع الطلبات أسبوعياً من المحطات بما يغطي كافة المحافظة وريفها من المحروقات، وإمكانية التوزيع ومراقبة عمل الكازيات الخاصة واستقبال الشكاوي المتعلقة بجودة المادة في الكازيات”.

Image may contain: bridge and outdoorImage may contain: outdoorImage may contain: outdoor

يشار إلى أن الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” أعلنت السبوع الماضي عن توزيع مادة مازوت التدفئة لموسم شتاء 2020-2021 عبر البطاقة الالكترونية العائلية بمعدل 200 ليتر لكل عائلة للدفعة الأولى في كل المحافظات على أن يتم توزيع الدفعة الثانية بكمية 200 ليتر بعد استكمال الدفعة الأولى.

حلا المشهور -تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى