رياضة

في المرحلة الخامسة عشر من الدوري السوري لكرة القدم .. تشرين ينفرد بالصدارة والكرامة بـ 10 لاعبين يضمد جراحه

استكملت عصر يوم الأحد مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السوري لكرة القدم، حيث تم لعب خمس مباريات، شهدت انفراد تشرين بالصدارة وفوز كرماوي بعشر لاعبين.

وحقق تشرين الفوز على مضيفه المحافظة بهدفين دون رد سجلهم اللاعب خالد كردغلي، لينفرد تشرين بالصدارة برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشرطة.

واستطاع نادي الكرامة تضميد جراحه بتحقيقه للفوز على مضيفه الفتوة بهدف جاء من ركلة جزاء سجلها اللاعب أنس بوطة، بالرغم من أن الكرامة كان يلعب بـ 10 لاعبين بسبب طرد الحارس عبد اللطيف نعسان للمسه الكرة من خارج منطقة الجزاء.

وتلقى حطين هدف من النواعير بتوقيع اللاعب ماهر برازي، كان كفيلاً بتحقيق النواعير للنقاط الثلاث، وبالرغم من خسارته بقي حطين في المركز الثالث من الترتيب برصيد 23 نقطة.

وانتهت مباريات كل من المجد والاتحاد، وجبلة والطليعة بالتعادل السلبي، حيث لم يستغل الأهلاويون خسارة حطين الذي يتقدم عليهم بفارق نقطة بترتيب الدوري ليبقى الاتحاد في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وكانت الجولة الخامسة عشر افتتحت يوم السبت بلقاء وحيد، كان أول لقاء يلعب في الموعد الجديد المقرر الساعة الثالثة عصرا، وجمع الحرية مع الشرطة وانتهى بالتعادل سلبا.

من الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم أصدرت جدول للعب المباريات المؤجلة من الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة، وستكون البداية يوم الجمعة بين تشرين والاتحاد على ملعب الباسل في اللاذقية.

 

فراس معلا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى