العناوين الرئيسيةرياضة

في آخر ساعات السوق..أحمد الصالح للوحدة وعبد الرزاق الحسين لحرجلة

أعلن نادي الوحدة تعاقده مع قائد دفاع منتخب سوريا، أحمد الصالح، ليمثل الفريق الكروي في الموسم المقبل، في أقوى صفقات “الميركاتو” الصيفي السوري الحالي.

وأعلن الوحدة عن تعاقده مع الصالح، عبر صفحة النادي الرسمية عبر “فيسبوك”، موضحاً أن اللاعب سيلتحق بالفريق، ابتداء من المرحلة الثالثة من الدوري السوري، والتي ستلي فترة التوقف الدولي القادمة.

وستبدأ فترة التوقف الدولي بالدوري السوري، ابتداء من 20 آب، وتستمر حتى 11 أيلول القادم، حيث ستشهد تلك الفترة مباراتي منتخبنا الوطني، في تصفيات المونديال، ضد إيران والإمارات.

وعاد الصالح للدوري السوري أخيرا بعد قرابة 9 سنوات على احترافه الخارجي، والذي تنقل فيه بين عدة أندية عربية، أبرزها العربي الكويتي، والعهد اللبناني.

ويعتبر الوحدة أنشط الأندية محليا في سوق الانتقالات، والأكثر استقطابا للنجوم والصفقات، حيث يتوافر لمدرب الفريق ماهر بحري، في خط الدفاع مثلا، ثلاثة خيارات مميزة، كالصالح، ومؤيد الخولي، وحسين شعيب.

وبالتزامن مع تعاقد “البرتقالي” مع الصالح، أعلن قلب دفاع الفريق في الموسمين الفائتين، أنس بلحوس، مغادرة الوحدة، رغم إعلانه سابقا تجديد تعاقده مع النادي.

ويبدو بلحوس قريبا من العودة لناديه الأم الكرامة، الذي تدور حوله أخبار عن إمكانية استقطابه لأفضل صانع ألعاب في الدوري الفائت، عبد الإله حفيان، قادما من جبلة.

وقبيل أقل من 48 ساعة على إغلاق نافذة الانتقالات، سجلت بعض الصفقات البارزة، كانضمام عبد الرزاق الحسين لحرجلة، عبد الناصر حسن للفتوة، عبد الله نجار للطليعة، فيما لم يحسم حارس منتخب سوريا إبراهيم عالمة، مصيره حتى الآن.

ويسود الاستقرار تشكيلات الجيش والوثبة عفرين والشرطة، شبه المكتملة، فيما يخوض النواعير الدوري بمن حضر، من لاعبي الموسم الفائت، والصاعدين بالنادي للدرجة الممتازة.

وامتاز سوق الاتحاد الحلبي حتى الآن، بكثرة التعاقد مع لاعبين، والتراجع عن التعاقد معهم بعد ذلك، ويتعلق الأمر بشاهر كاخي، حسن بوظان، ومؤخرا عبد الناصر حسن.

أما في أندية الساحل، فيبحث حطين عن حارس مرمى ومدافع ومهاجم، لضمهم لمجموعته الشابة، وسط انباء عن اتفاق حطيني مع محمد المصري، حارس الساحل السابق.

كذلك يبحث جبلة عن حارس، ومحاولة الاتفاق مع عبد الإله حفيان ومنع خروجه، فيما تشرين يبجث عن بديل لخالد كردغلي المنتقل للعراق، وسط أنباء عن اقترابه من حسم صفقة سليمان إبراهيم، من الساحل.

يذكر أن الموسم الكروي سينطلق الجمعة المقبل على أن تقام الجولة الثانية من الدوري، يوم الخميس 19 آب الحالي، قبل انطلاق التوقف الدولي، وأيام “فيفا داي”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى