العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

فيلم “The Irishman” يحصل على تقييم 100% من 41 ناقد

حصل فيلم “The Irishman” على علامة 100% من 41 ناقدا سينمائيا على موقع “Rotten Tomatoes” المختص بأخبار الفن السابع والمسلسلات والممثلين .

وتربع فيلم “الإيرلندي” على عرش التقييمات السينمائية بعد عرضه في مهرجان نيويورك السينمائي، حيث أشاد النقاد بفيلم مدته 3 ساعات ونصف الساعة باعتباره تحفة درامية أخرى لمخرج “Goodfellas”، “Casino” و “The Departed”.

ويأتي هذا الثناء على الرغم من المخاوف المنتشرة على مواقع التواصل حول الاستخدام المكثف للفيلم لتكنولوجيا إزالة الشيخوخة، لإخبار قصة عن ثلاثة رجال يلعب أدوارهم (روبرت دي نيرو، آل باتشينو، وجو بيسكي).

ويقدم الفيلم نظرة ثاقبة لمصير أحد أبرز شخصيات الجريمة المنظمة في التاريخ الأمريكي، حيث يروي قصة اختفاء “Jimmy Hoffa” رئيس العمال المتورط في الجريمة المنظمة، وكذلك “Frank Sheeran” “الإيرلندي” الذي ادعى أنه قتل “Hoffa” في عام 1975.

ويعتبر “الإيرلندي” فيلم ذو ميزانية ضخمة للغاية، بلغت أكثر من 150 مليون دولار، حيث رحبت “Netflix” بالمخرج “مارتن سكورسيزي” بأذرع مفتوحة ودفتر شيكات خطير.

يشار إلى أن القصص المتعلقة بالمافيا لا تزال تثير اهتمام الجمهور حتى اليوم، وبالأخص جمهور السينما، وهو نمط لا يعتبر غريبا عن “سكورسيزي” الذي أثبت تفوقه في تجارب سابقة.

تلفزيون الخبر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى