العناوين الرئيسيةثقافة وفن

فيلم “It” يتصدر إيرادات السينما في أمريكا

تصدر الجزء الثاني من فيلم الرعب “It” إيرادات دور السينما في أمريكا، بعد أن حقق إيرادات بلغت 91 مليون دولار خلال أسبوع واحد من عرضه.

ويأتي الجزء الثاني من الفيلم كتتمة للجزء الأول الذي ظهر في 2017، وكلا الجزئين مبني على رواية للكاتب الأميركي “ستيفن كينغ” التي تحمل نفس عنوان الفيلم.

والفيلم من إخراج “أندريس موشيتي” وكتابة “غاري دوبرمان”، ويلعب أدوار البطولة كل من “بيل سكارسجارد” و”جيمس مكافوي” و”فين ولفهارد” و”جيدين ليبرهير”.

وقال الناقد السينمائي “بيتر ديبرج” لموقع “Variety” المتخصص بالمراجعات السينمائية “يحتوي الفيلم على شخصيات جذابة ومثيرة ولكنه يفتقر إلى المخاوف التي تثير الأعصاب والتي كانت متواجدة بكثرة في الجزء الأول”.

وكشف بطل الفيلم “بيل سكارسجارد” في مؤتمر صحفي “هناك دراسة لتصوير جزء ثالث من فيلم “It”، ولكن المشكلة تكمن في رواية “ستيفن كينغ” التي تنتهي مع أحداث الجزء الثاني من الفيلم، لذلك لا بد من خلق قصة جديدة قائمة بحد ذاتها تجذب المشاهد لحضور جزء ثالث من الفيلم”.

الجدير بالذكر أن أفلام الرعب تلقى رواجا وقبولا واسعا لدى محبي السينما في الآونة الأخيرة، وهذا ما تؤكده الإيرادات الكبيرة لأفلام الرعب في دور السينما حول العالم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى