العناوين الرئيسية

فيفي عبدو تصف هيفا وهبي “بالباربي”.. وآخرون يدعمونها بعد حملة التنمر على شكلها

اعترض عدد من نجوم الفن على حملة التنمر التي تعرضت لها الفنانة هيفاء وهبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً لانتشار صورًا لها بملامح متغيرة، خلال حفلها الأخير بالسعودية تحت شعار الموسم “فوق الخيال”، بحسب “ET بالعربي”.

وشاركت الفنانة فيفي عبدو مقطع فيديو عبر ستوري انستغرام، دافعت فيه عن “وهبي” بطريقة عفوية ظهرت خلال الفيديو من دون مكياج وعلى طبيعتها.

وقالت “عبدو” : “متضايقة أوي من اللي بينقال عن هيفاء، يا جماعة هيفاء زي القمر مش عايزة كلام وهي من الستات الباربي، الإضاءة ما كانت جيدة، هيا خاسة شوية ده لوك ومن حقها تغيّر من شكلها، امال بتقلدوا الفنانين ليه”.

وأضافت “عبده”: “ايه ده يا جماعة ليه كل السخرية والانتقادات ايه اللي عملته وهبي؟ بسيطة المكان غير مناسب للتصوير عشان الأمن”.

وغرّد الفنان رامي عياش على تويتر بصورة لـ “وهبي”، وأرفقها بتعليق “الجمال من الطبيعي انو يحرق عيون كتار”، لترد عليه “وهبي” معلقة “حبيبي يا رامي انت رجل حقيقي”.

ودعم الفنان المصري حمو بيكا عبر ستوري انستغرام “وهبي” وشارك صورة تجمعهما من إحدى الحفلات الغنائية وعلق عليها “كل ما تكبري تحلوي”.

ودافعت الإعلامية ياسمين عز عن “وهبي” في برنامجها “كلام الناس”، قائلة: “هيفاء كان عندها حفلة في موسم الرياض وكسرت الدنيا، أعداء النجاح واللي بيغيروا منها بوظوا عليها فرحتها بالحقد والغيرة وجابوا فيديو متصور بكاميرا موبايل بزاوية من تحت وصور وعملوا عليها فوتشوب وحاجات مش موجودة وينشروها ويكتبوا عليها إلحق هيفاء بتخدعنا بشكلها ولكن هي الست أصلا ربنا خالقها جميلة”.

وأضافت “عز” : “بصوا لأدبها واحترامها بدل ما تبصوا على شكلها.. ولو أي حد اتصور بالموبايل من تحت هتطلعوا شبه العفاريت”.

ووثّق المصور الفوتوغرافي ذبيان سعد شهادته عبر انستغرام وشارك صورة لـ “وهبي”، مع تعليق “بالعمر مع هيفا ما منحكي وعن جمال طلتها منضل عم نفكر، أنا مصور وبلا إضاءة قوية الصورة ما بتطلع، الإضاءة مش بس لتبين جمال الوجه هي الأساس لتبين أي شيء بدنا نأخذ له صورة أو فيديو بوضوح وتفصيل”.

وبعد الجدل حول مظهر “وهبي” خلال الأيام الأخيرة، أعاد البعض تغريدة سابقة لوهبي هاجمت فيها التنمر والمتنمرين معتبرة أنه قلة أدب وسوء تربية وانعدام أخلاق.

كما أعاد البعض تداول هجومها الحاد العام الماضي على من أسمتهم المتنمرين العرب، حيث نشرت صورة لها عبر “انستغرام”، كشفت من خلالها تلقيها تعليقاً من إحدى المتابعات تمنت لها الموت، وتعليق آخر يحمل تنمر.

وردت “وهبي” على تلك التعليقات قائلة: “التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا خصوصا اللي بالعربي إذا دلت على شيء فهو إنه أصحابها ناس ثقتهم بنفسهم صفر” .

يذكر أن “وهبي أحيت حفلًا غنائيًا يوم الجمعة الماضي ضمن حفلات موسم الرياض، وظهرت في مؤتمر صحفي بملامح مختلفة بنظر الكثيرين مع المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى