علوم وتكنولوجيا

“فيسبوك” تختبر الوضع المظلم عبر الهواتف الذكية

تختبر شركة “فيسبوك” الوضع المظلم لتطبيقاتها على نظام iOS وأندرويد، حيث تم الكشف عن الخيار الجديد لتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بشبكة التواصل الاجتماعي، الجمعة، في تغريدة للباحثة جين وانغ، التي شاركت مقطع فيديو تم إنشاؤه بالتعاون مع “فيسبوك”.

وتقدم “فيسبوك” خيار الوضع المظلم لإصدار سطح المكتب والعديد من تطبيقات الهاتف المحمول الأخرى للشركة، بما في ذلك تطبيق واتساب وتطبيق مسنجر، التي لديها بالفعل الوضع المظلم.

وغالبًا ما يُنسب إلى الوضع المظلم المساعدة في توفير عمر البطارية وتقليل إجهاد العين عند استخدام الأشخاص للأجهزة في بيئة معتمة.

وبينما بدأت الميزة في الظهور، الجمعة، من غير الواضح بالضبط عدد الأشخاص الذين يتم تضمينهم في هذا الاختبار العام، وانتقل بعض الأشخاص إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنشر خيار الوضع المظلم الذي يظهر في تطبيق فيسبوك الخاص بهم.

ولمعرفة ما إذا الخيار موجوداً، يجب فتح تطبيق “فيسبوك” على الهاتف ثم الانتقال إلى رمز القائمة في أعلى الزاوية اليمنى من التطبيق ثم التمرير لأسفل إلى الإعدادات والخصوصية وفتح هذا القسم.

فإذا كان موجوداً، سيتم إدراج Dark Mode هناك، وبالنقر فوق Dark Mode سيظهر خيار تحديد On أو Off أو System، والذي سيعدل الوضع المظلم بناءً على إعدادات نظام الهاتف.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى