العناوين الرئيسية

فيديو للممثل يحيى بيازي يثير الجدل حول وضعه الصحي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثار الجدل بين المتابعين، ومُحبّي الممثل يحيى بيازي بعد إطلالته عبر مكالمة الصوت والصورة مع الممثل وائل شرف، وتبدو عليه ملامح المرض نتيجة بطىء شديد في كلامه وتلعثم كلماته.

واشتكى “بيازي” عبر الفيديو عدم اهتمام أحد بالسؤال عن حالته الصحية، قائلاً لـ “شرف”: “أنت أول ما شفتني لهفت واتصلت وسألتني.. كل العالم بتعرف وما حدا اتصل تلفون.. أنت عندك ظروف وعندك حياة واطمنت على صحتي”.

وجاء ذلك بعد تبرير الممثل “شرف” قائلاً: “جميع الأشخاص لديها ظروف”، مضيفاً: “معلش لاتزعل نحنا بهي الحياة رحلة قصيرة، وأنا بعرف انشالله رب العالمين رح يشفيك بلحظة لأنه قادر على كل شيء”.

وتداول العديد من المتابعين أن “بيازي” مصاب بخثرة دماغية، دون وجود معلومة مؤكدة من مصدر موثوق.

وشارك “بيازي” في العديد من الأعمال الدرامية ومنها “بواب الريح” إخراج المثنى صبح، و”التغريبة الفلسطينية” إخراج حاتم علي، و”ذكريات الزمن القادم” إخراج هيثم حقي، و”هولاكو” إخراج باسل خطيب.

كما شارك في “المارقون” إخراج نجدت أنزور، و”أهل الغرام” إخراج الليث حجو وغيرها الكثير، فيما اشتهر بدور “خاطر” في مسلسل باب الحارة بأجزائه الأولى.

يشار إلى أن “بيازي” مواليد 1978 ممثل وراقص، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، قسم التمثيل دفعة 2005 خلال العرض المسرحي “حلم ليلة صيف” إخراج فايز قزق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى