العناوين الرئيسيةرياضة

فوق الموتة عصة قبر .. مدير منتخبنا يشتكي من ملاعب التدريب في الفلبين

اشتكى مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم إياد مندو، من جودة ملاعب التدريب المخصصة من الجانب الفليبيني ليستعد عليها منتخبنا قبيل مواجهته المنتخب الفليبيني ضمن التصفيات الآسيوية الخميس القادم.

ونقلت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن لسان المندو أن “الحصص التدريبية للمنتخب تم تعديلها لعدم توفر أضواء كاشفة في الملاعب التدريبية باستثناء المران الرئيسي في ملعب المباراة وبذات التوقيت”.

وذكر المندو أن “الملعب المخصص للتمارين غير جيد وأرضيته سيئة ويتأثر سلباً بالظروف المناخية الصعبة نتيجة هطول أمطار بكميات كبيرة”، مشيراً إلى أنه “تم إبلاغ ذلك للجانب الفلبيني”.

ولفت مدير المنتخب إلى أن “الحصص التدريبية للمنتخب عدلت عن مواعيدها المتوافقة مع وقت المبارة، لعدم توافر أضواء كاشفة في الملاعب التدريبية، باستثناء المران الرئيسي في ملعب المباراة وبذات توقيتها”.

ووصلت الأحد بعثة منتخبنا الوطني إلى مدينة “باكولود” الفلبينية، وأجرى اللاعبون حصة تدريبية استشفائية، بإشراف المدرب فجر ابراهيم في “الجيم” الخاص بفندق “لافيشر” مقر إقامة فريقنا الوطني، حسب بيان نشره الاتحاد السوري لكرة القدم على صفحته في “فيسبوك”.

والتحق اللاعبان أحمد الصالح، عمر السومة بالبعثة بعد يوم من وصولها، على أن يصل الثلاثاء اللاعبان ورد السلامة، وشادي الحموي إلى مقر إقامة المنتخب، لتكتمل بذلك قائمة المنتخب المتاحة لخوض أولى مواجهات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس اسيا 2023.

وتشهد صفوف المنتخب في اللقاء غيابات عديدة لأسباب مختلفة اثارت الجدل، إذ يغيب مؤيد عجان بسبب الإصابة، رغم مشاركته في المباريات التحضيرية مع فريقه الوحدة، وأحمد الأشقر لعدم حصوله على “فيزا” دخول الفيلبين، وعمر خريبين ، كالعادة ” .

في المقابل، قام منتخب الفيليبين بتغيير مدربه الإيرلندي “سكود كوبر” قبل أربعة أيام من مباراته مع منتخبنا وذلك لعدم امتلاكه لشهادة “برو” وعينوا بدلاً عنه المدرب الصربي “غوران ميلوجيفيتش”، وأصبح كوبر مساعداً للمدرب.

ونشرت مواقع إعلامية عدة أن الجانب الفيليبيني قام، وبشكل مفاجئ، بنقل مكان إقامة المباراة من العاصمة مانيلا إلى مدينة أخرى تبعد أكثر من ٢٠٠ كيلو متراً.

يُذكر أن موعد مباراة منتخبنا مع الفليبين يوم الخميس، الثانية والنصف ظهراً، ولم يتم تحديد قنوات ناقلة للمباراة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى