رياضة

فوز تاريخي للساحل وسباعية للجيش في افتتاح الدوري السوري لكرة القدم

حقق نادي الساحل الوافد الجديد للدوري الممتاز فوزاً تاريخياً هو الأول له في هذا الدوري على حساب نادي الكرامة الحمصي، فيما سحق نادي الجيش نادي حرفيي حلب بسباعية.

واستطاع النادي تحقيق الفوز الأول له في تاريخه بالدوري الممتاز محققاً أول ثلاث نقاط له بعد فوزه على نسور حمص بهدف وحيد سجله محمد جشمان، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب طرطوس البلدي.

وفي المباراة التي جرت على ملعب رعاية الشباب بحلب، سحق الجيش مضيفه حرفيي حلب بسباعية نظيفة، سجل منها محمد الواكد أربعة أهداف، وسجل أيضاً كل من محمد العنز وأحمد الأشقر وباسل مصطفى.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق، فاز نادي الشرطة على نادي الوحدة بهدف مقابل لا شيء بتوقيع اللاعب محمد كامل كواية.

ومن ملعب حماة البلدي، حقق نادي تشرين أول ثلاث نقاط له بفوزه على مضيفه النواعير بهدف نظيف عبر عبد الرحمن بركات عند الدقيقة.

فيما كان التعادل السلبي سيد مباراة وصيف الدوري الماضي، نادي الاتحاد، مع العائد للدوري الممتاز نادي جبلة، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب البعث في جبلة، ليتقاسم الناديين نقاط المباراة.

وعلى أرضية ملعب الباسل باللاذقية، فاز حطين على ضيفه الطليعية، بهدف وحيد لسامر السالم، في مباراة لعبت في وقت متأخر مساءً وشهدت تكريم لنجم حطين السابق عارف الآغا.

ومساءً وعلى أرضية ملعب خالد بن الوليد بحمص، تعادل الوثبة مع المجد بهدفين لكل فريق، سجل للمجد أحمد اللحام ليرد الوثبة لهدفين لكل من ماهر دعبول ووائل الرفاعي، ليعادل المجد بركلة جزاء عن طريق ريفا عبد الرحمن.

وتقام يوم الجمعة القادم مباريات المرحلة الثانية بلقاء المجد مع الشرطة على ملعب الجلاء بدمشق والطليعة مع حرفيي حلب على الملعب البلدي في حماة والجيش مع الوثبة على ملعب الفيحاء بدمشق والاتحاد مع النواعير على ملعب رعاية الشباب في حلب والوحدة مع الساحل على ملعب تشرين بدمشق وحطين مع تشرين على ملعب الباسل في اللاذقية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى