العناوين الرئيسية

فنانون يعلّقون على حفل افتتاح مونديال قطر 2022

تفاعل الكثير من الفنانين عبر “تويتر” بعد أن افتتحت قطر كأس العالم 2022، الأحد 20 تشرين الثاني الجاري، بلوحات استعراضية تحدثت معظمها حول ثقافة بلادها واصفينها باللحظة التاريخية المهمة للوطن العربي، بحسب “ET بالعربي “.

وشارك الممثل قصي خولي صور وفيديوهات من قطر خلال حضوره في استاد البيت حفل افتتاح المونديال، ومتابعته لمباراة منتخبي قطر والاكوادور مباشرة من الملعب.

وحمّل الفنان وليد توفيق مقطع مصور من أغنية له عن قطر بعنوان “تحيا قطر” عبر تويتر، معلقاً “كل الحب لقطر الحبيبة وشعبها الغالي وكل الأمنيات لهم بتنظيم أفضل نسخة من كأس العالم على الإطلاق .. كلنا فخر بهذا الإنجاز التاريخي .. قلوبنا اليوم في قطر”.

وكتبت الفنانة أصالة عبر تويتر “افتتاحيّه عظيمه تليق بتاريخ العرب العظيم شكراً جزيلاً قطر رفعتوا الرّاس”، مضيفة في تغريدة ثانية “الله الله يا قطر الرائعة مع استخدامها لهاشتاغ قطر رفعتوا الراس”.

وكتبت الفنانة نجوى كرم في تغريدتها “خلّي كل الدّني تفرح، ونعرف إنّو الفرح بيوَلّد طاقة إيجابية بكل العالم.. مبروك قطر، مبروك للدول العربية المشاركة، مبروك للكرة الأرضيّة بتجدد الطاقة من خلال هالمونديال”.

وعبّرت الفنانة كارول سماحة عبر تويتر “قطر فعايل مالها حد وقياس.. بالتوفيق للمنتخب القطري بمباراة افتتاح كأس العالم قطر2022 ولكل منتخباتنا العربية المشاركة بالمونديال قلوبنا معكن”.
أما الفنانة نوال الكويتية، فكتبت: “أُبارك لدولة قطر الحبيبة هذا النّجاح الاستثنائي فخورين جدًا، وكلّ التوفيق للمنتخبات العربيّة الحبيبة”.

وقالت الفنانة رحمة رياض عبر تغريدة: “تحضيرات وجهود كبيرة بُذلت على مدار الـ 12 عاماً.. قطر اليوم تقف أمام العالم لتقول كأس العالم 2022 سيكون استثنائيا”، فيما قالت الفنانة بلقيس في تغريدتها “شي يرفع راس كل عربي مبروك لأهلنا في قطر”.

واكتفت الفنانة أحلام بإعادة نشر تغريدة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والذي كتب فيها “استضافة قطر لكأس العالم إنجاز قطري.. وفخر خليجي.. ومحطة تاريخية لكل العرب .. نبارك لأمير قطر ولشعب قطر الشقيق هذا المنجز العالمي .. جميع دول وشعوب المنطقة معنية بدعم نجاح هذه الفعالية العالمية الكبرى في منطقتنا .. وتمنياتنا بنجاحات خليجية وعربية مستمرة بإذن الله”.

وانطلق مونديال قطر 2022 في 20 تشرين الثاني الجاري، بمباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب “البيت”، في أول مونديال في الشرق الأوسط والعالم العربي، فيما انتهت المباراة بخسارة قطر بنتيجة 0 أمام نظيرتها التي أوقعت في مرماها هدفين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى