العناوين الرئيسيةميداني

فصائل “الحر” التابعة للاحتلال التركي تحرق منازل المدنيين في ريف الحسكة

ضمن انتهاكاتها المستمرة أقدم عناصر من فصائل “الجيش الحر” التابع للاحتلال التركي على حرق و سرقة عدد من منازل المهجرين بالمناطق المحتلة بريف الحسكة ،مع العثور على جثة شاب مقتول فيها.

وأفادت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر أن “عناصر ما يسمى “فرقة الحمزات” التابعة للاحتلال التركي أقدموا على حرق 5 منازل لأهالي قرية القاسمية المهجرين المحتلة بريف بلدة تل تمر الغربي، وذلك بعد سرقة محتوياتها”.

وبينت المصادر أن “عناصر من “فرقة الحمزات” التابعة للاحتلال التركي كانوا أضرموا النيران في 4 منازل لعائلات مهجرة، في قرية قرية القاسمية بريف تل تمر، بالقرب من النقطة العسكرية التركية المتواجدة في القرية بداية الشهر الجاري”.

وتابعت المصادر أن ” قرية القاسمية فارغة من سكانها الذين هجروا نتيجة العدوان التركي على المنطقة، ويتواجد في القرية قاعدة عسكرية تركية كبيرة.”

من جهة أخرى عثر أهالي مدينة رأس العين المحتلة شمالي الحسكة على جثة شاب داخل منزل مهجور في المدينة.

ووفقًا لمصادر محلية لتلفزيون الخبر فإن” الجثة التي عُثر عليها كانت مغطاة بالتراب قبل أيام، في منزل عائلة مهجرة قرب جامع التقوى في المدينة، دون معرفة الأسباب”.

وتشهد المناطق المحتلة بريف الحسكة حالة من الفلتان الأمني و انتشار حالات القتل و الخطف و سرقة الممتلكات العامة و الخاصة منذ العدوان التركي على المنطقة وذلك منذ أكثر من عام و أربعة أشهر .

عطية العطية– تلفزيون الخبر- الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى