اخبار العالمالعناوين الرئيسية

“فريندز” يعود بحلقة خاصة أيار المقبل

يعود المسلسل الأمريكي الشهير “فريندز” مرة أخرى لإنتاج حلقة خاصة، بعد مرور أكثر من 15 عاماً من انتاج الجزء الأخير من السلسلة، وستبث الحلقة على خدمة البث المباشر لشبكة “اتش بي أو ماكس” في شهر أيار المقبل.

وسيشارك نجوم المسلسل الستة، جينيفر أنيستون، وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمير، في هذا العمل، حسبما أوردت “بي بي سي”.

وأكد الممثل ماثيو بيري، الخبر في منشور له على موقع “إنستغرام”، قال فيه “إن الأمر يحدث” وبجانبه صورة من التسعينيات، ثم شارك بقية أعضاء فريق المسلسل نفس المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمكنت شبكة “اتش بي أو ماكس” من الحصول مؤخرا على حقوق الملكية لجميع مواسم مسلسل فريندز مقابل مبلغ 425 مليون دولار أمريكي.

وقال مسؤول المحتوى الرئيسي للشبكة، كيفن رايلي: “حلقة لم الشمل الخاصة ستكون حدثاً زمنياً مميزاً، إذ سيجتمع فيه مسلسل فريندز بجماهيره بشكل مباشر”.

وبحسب شركة “فارايتي” للإنتاج الإعلامي، فمن المتوقع أن يحصل كل ممثل على 2.5 مليون دولار لمشاركته في الحلقة الخاصة، التي ستكون متاحة عند إطلاق خدمة البث المباشر لشبكة “اتش بي أو ماكس”

يذكر أنه أنتجت 10 مواسم من مسلسل “فريندز”، الذي بث لأول مرة عام 1994 واستمر حتى عام 2004، وشاهد الحلقة الأخيرة منه 52.5 مليون مشاهد في الولايات المتحدة فقط، ما جعلها الحلقة التليفزيونية الأكثر مشاهدة في القرن العشرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى